عمان الاهلية والجمعية الاردنية بمدينة العين بالامارات تكرمان طلبة الثانوية من الجالية الاردنية

تعليم
15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
عمان الاهلية والجمعية الاردنية بمدينة العين بالامارات تكرمان طلبة الثانوية من الجالية الاردنية
عمان الاهلية والجمعية الاردنية بمدينة العين بالامارات تكرمان طلبة الثانوية من الجالية الاردنية5 - مجلة مال واعمال

كرمت جامعة عمان الاهلية والجمعية الاردنية في مدينة العين (الامارات العربية المتحدة ) طلبة الثانوية العامة من أبناء الجالية الاردنية هناك.

وقدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية الشكر لدولة الامارات العربية الشقيقة ” قيادة وشعبا ” على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو عمان-الاهلية-والجمعية-الاردنية-بمدينة-العين-بالامارات-تكرمان-طلبة-الثانوية-من-الجالية-الاردنية2-600x400.jpeg

كما شكرالحضور من الشخصيات الاردنية والاماراتية والسيد احمد الجبور رئيس الجالية الاردنية في مدينة العين.

و أكد الدكتورحمدان على المساواة بالرسوم في الجامعة لكافة الطلبة الاردنيين “من داخل وخارج الاردن” وعلى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية وبنوعية مخرجاتها مشيرا الى الانجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة محليا وعربيا وعالميا .

وهنأ أولياء الأموربنجاح أبنائهم متمنيا لهم المزيد من التوفيق. كما قدم الشكر للجمعية الاردنية بمدينة العين على تنظيمها للحفل .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو عمان-الاهلية-والجمعية-الاردنية-بمدينة-العين-بالامارات-تكرمان-طلبة-الثانوية-من-الجالية-الاردنية1-600x400.jpeg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو عمان-الاهلية-والجمعية-الاردنية-بمدينة-العين-بالامارات-تكرمان-طلبة-الثانوية-من-الجالية-الاردنية3-600x398.jpeg
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.