عبير الحوامدة…وكأن الرقم الأول وجد لها

mall2
fbmjoسيدات أعمال
mall26 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عبير الحوامدة…وكأن الرقم الأول وجد لها

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية العدد 176- هادئة هدوء الواثق من نفسه، قوية لتتحمل كل شيء، رقيقة وشفافة وعملية للدرجة التي يحبها1db41fc4 3ba6 4182 8ff4 7944bf771dd4 - مجلة مال واعمال الجميع ويتمنى ان يجدها في شخصية المرأة، عنوان حضاري في مجتمع متنوع الثقافات.

حالمة ومتميزة بل أكثر من ذلك بكثير صاحبة رسالة، والجميل في المشهد أن عبير الحوامدة واحدة من أولئك المبدعات اللواتي يرقين لأن يكن قائدات، راقيات في العمل المنظم، شغوفات وحالمات، مصممات ومثقفات، وللنساء رسالة وما أجمل أن توجه من هذه السيدة الأردنية الرائعة.
قلنا منذ زمن بعيد أن للمرأة الاردنية دورها المهم في تنمية المجتمع السياسية والاقتصادية والاسهام في تقدمه وقد اخذ هذا الدور في التعاظم بعد ان اثبتت أنها أهل للمنافسة والقدرة على الابداع والمشاركة في تحمل المسؤولية في مجتمع ذكوري قادر على التفوق.

وما كان لنصف المجتمع الاردني بأن ينهض بهذا الدور الحيوي لولا وجود نساء قادرات على ان يتخذن خط المواجهة مع الرجل الذي يجد نفسه الاقدر بينما تثبت عبير انها من القلائل القادرات على فعل ما لايمكن للرجل ان يفعله.
لذلك فإن عبير امراة خاضت العمل السياسي والاقتصادي بتميز فهي امراة من الطراز الرفيع وذات صولات وجولات سواء على الصعيد السياسي أو على الصعيد الاقتصادي، فقد امتلكت عبير وباقتدار كل مقومات النجاح، وعملت من اجل مجتمع ينبض بالحياه وليس من أجل شهرة أو مال فشكلت نقطة تحول في كل مكان وزمان وغادرت اللحظات الأولى من حياتها لتحل في مستهل الوطن والتاريخ.
قدمت وتقدم الكثير اعطت طوال حياتك، صبرت وقاومت كل أشكال التعب والإرهاق، فهي التي تستمد عزيمتها وقوتها من هناك حيث يكون المجدون القابضين على جمر الصبر.

سيدة تحدت نفسها واستطاعت ان تكون الرقم الصعب في عالم الاعمال

3d445a94 429a 468c 9d54 35a4c667174a - مجلة مال واعمال

5a7ca999 6eb1 45f3 a450 619f30a8dbc7 - مجلة مال واعمالدرست عبير الحوامدة الرياضيات من جامعة ال البيت وبعد التخرج مباشرة وجدت وظيفة مرموقة في قسم دراسات الجدوى لدى احدى شركات التمويل، حيث استمرت في عملها فيه لمدة 9 اعوام، لتنتقل بعدها الى العمل الخاص انطلاقا من ان لدى عبير طموح يتعدى حدود الوظيفة بل هي طموحات يصل حدودها عنان السماء فاخترت التميز من خلال افتتاح كافيه خاص بالسيدات ،بعد ذلك توسعت بمشروعي بافتتاح قاعة اخرى للعائلات، ولان النجاح الحقيقي في تقسيم مصادر الدخل وتنوع الاستثمار قامت بافتتاح صيدلية وشركة تحصيل لتصبح ايقونة حقيقية للنجاح ومثال يحتذى لبنات جيلها في كيفية تطوير الذات وتحقيق الانجاز..

طموح اميرة لم يتوقف على ان تكون سيدة اعمال بل سعت الى الانخراط في العمل الحزبي امتثالا لرغبة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بضرورة المشاركة الحزبية فانتسبت الى حزب الائتلاف الوطني الذي يسعى الى ابراز المراة ويجعل للمراة فرصة حقيقية للمشاركة في صنع القرار.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس اواعادة النشر الا بإذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.