عبدالله بالخير ينفي خبر زواجه من كارمن سليمان

admin
الترفيه
admin24 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
عبدالله بالخير ينفي خبر زواجه من كارمن سليمان

بالخير  - مجلة مال واعمالنفى الفنان عبدالله بالخير الشائعة التي انتشرت في وسائل الإعلام حول تقدمه للزواج من نجمة “آراب أيدول” كارمن سليمان والتي انتشرت منذ يومين، ورأى أنها من جملة الشائعات التي تطاله، مؤكدا أنه أحبها وهي الأقرب إلى قلبه.

ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عنه تأكيده أن كارمن فتاة حسناء وجميلة ولها مستقبل واعد في الفن، لكنني لن أتزوجها، وهذا الأمر غير صحيح، وعندما نقل المقربون إلي هذه الشائعة، ضحكت كثيرا، لأنني أعلم أنها شائعة وتزول، خاصة أنني لم أفكر يوما بطلب يدها للزواج في مصر أو غيرها.

وبالخير، يحضر لطرح ألبومه الجديد “الموناليزا” وينتظر استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية في الوطن العربي حتى يصدره.

وعلى صعيد متصل، نفى عصام سليمان والد كارمن الشائعة، وتساءل عن الهدف من إشاعة كهذه تطلق على الانترنت الذي لا يعرف الضوابط.

وأكد الوالد أن كارمن صغيرة ولاتزال تتابع دراستها، ولن تتزوج في الفترة المقبلة أبدا، أمامها التخرج والانطلاق في مسيرتها الفنية وتحقيق النجاح قبل أي شيء آخر لأنها صغيرة على المسؤوليات والزواج، لديها مستقبل وأحلام كثيرة لتحققها. وأشار إلى أن عبدالله بالخير فنان محترم وناضج ولا يفكر بشابة بعمر أولاده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.