طيران الإمارات تطلق حملة بقيمة 15 مليون دولار لترويج دبي والتشجيع على السفر

أخبار الإمارات
15 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
طيران الإمارات تطلق حملة بقيمة 15 مليون دولار لترويج دبي والتشجيع على السفر

image

أطلقت طيران الإمارات اليوم حملة بقيمة 15 مليون دولار أميركي لإلهام المسافرين وتعزيز شبكة وجهاتها العالمية، وخصوصاً دبي، مقرها الرئيس.

واستُخدمت الأغنية الشهيرة “دونت ستوب مي ناو Don’t stop me now” كموسيقى خلفية لإعلان الحملة، وهي أغنية تؤديها فرقة الروك البريطانية “كوين”. وقد كشفت دراسة علمية تصدّرها قائمة الأغنيات الإيجابية التي ترفع المعنويات في بريطانيا خلال السنوات الـ50 الماضية. وقد تم تصوير الإعلان الترويجي بأسلوب ذكي يجمع بين وجهات عالمية ومنتجات طيران الإمارات الجوية، ويعكس سرداً قصصياً مرئياً سلساً بشكل “صورة داخل صورة”، ليتوج ويختتم في دبي بشرح عن نجاح طيران الإمارات في تحقيق التواصل بين مختلف مناطق العالم عبر دبي.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية بطرس بطرس، “ترتبط طيران الإمارات ودبي ارتباطاً عضوياً وثيقاً. وتسير طيران الإمارات يومياً أكثر من 500 رحلة تربط دبي مع العالم، وتربط مختلف مناطق العالم مع بعضها البعض عبر دبي، ودأبت طيران الإمارات منذ تأسيسها على الترويج لمقرها الرئيس بكل فخر ونشاط. وتوفر دبي تجربة رائعة في مطارنا ذي المستوى العالمي، كما باتت المدينة وجهة عالمية بفضل مواصلة استثمارها في مشاريع جذب جديدة وتطوير بنيتها التحتية لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف بطرس بطرس قائلاً: “ندرك في طيران الإمارات رغبة الناس، بغض النظر عن خلفياتهم، بالسفر والاستمتاع باستكشاف العالم من حولهم. فهم يبحثون عن الإلهام والاستكشاف والترفيه. لذلك اخترنا استخدام موسيقى أغنية فرقة كوين، واتباع نهج إبداعي وحيوي، لإضفاء روح الحماسة على الدعاية والتذكير بمدى روعة السفر”.

وسوف يبدأ بث الإعلان عبر العالم اعتباراً من اليوم، من 15 أكتوبر (تشرين الأول). وقد تم تطوير فكرة الإعلان وكتابة النص من قبل موظفي طيران الإمارات، وقام بتصويره المخرج العالمي فوغان أرنيل. واستخدمت صور مصممة بواسطة الكمبيوتر لإدخال لقطات كاملة دون تقطيع عليها، بمساعدة ستوديو “أم بي سي MPC” في لندن، الذي تولى ابتكار المؤثرات الخاصة لفيلم “كتاب الأدغال the Jungle Book” الحائز جائزة أوسكار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.