طلب قوي على العقارات في أبوظبي

أخبار الإمارات
17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طلب قوي على العقارات في أبوظبي
3799079069

أكدت الدورة الأخيرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي التي اختتمت فعالياتها مؤخرا استمرار الطلب القوي على العقارات في سوق أبوظبي.

وأشار مسؤولو الشركات العقارية أن معرض سيتي سكيب أبوظبي قدم منصة مثالية للشركات العقارية لطرح مختلف مشاريعها والإعلان عن مزيد من المشاريع العقارية، في ظل الطلب المتواصل على مختلف الوحدات العقارية في سوق أبوظبي الذي يعتبر من الأسواق العقارية الرائدة على مستوى الدولة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

القدرة العقارية

وقالت شركة القدرة العقارية، الذراع العقاري لشركة القدرة القابضة انها حققت نتائج متميزة خلال مشاركتها الناجحة في معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2016» حيث استقطب جناح الشركة زواراً من العملاء المباشرين والمستثمرين.

وقال محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة: حققنا نتائج مميزة خلال مشاركتنا في المعرض، ولاقت مشاريعنا إعجاب الزوار من عملاء ومستثمرين، وكنّا عند حسن ظنهم بنا من خلال عرضنا لمشاريع نحافظ من خلالها على التراث الإماراتي الأصيل الذي ورثناها من آبائنا وأجدادنا، خاصة مع تطويرنا مجتمعات سكنية مستقلّة ومستدامة تجمع في تصميمها بين الرفاهية والحداثة.

ومن جانبه قال خليفة يوسف خوري، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة العقارية إن مشاركتنا في المعرض حققت نتائج ممتازة فقد تم حجز معظم أقسام المرحلة الأولى لمشروع بحيرات عين الفايضة وسيتم عرض المرحلة الثانية في المرحلة القادمة.

في حين أن الإقبال على شراء فلل مشروع النسيم فاق التوقعات خلال المعرض، وهذا يعود إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها شركة القدرة في السوق العقاري لإمارة أبوظبي، وإلى تقديمها مشروعات تحافظ من خلالها على نمط الحياة الهادئ وتراعي خصوصية الثقافة الإماراتية.

ومشروع «بحيرات عين الفايضة» مشروع سكني خاص يقع في منطقة عين الفايضة، في حين أن «مشروع النسيم» يجمع في تصميمه بين التطور وعراقة التراث العالمي المتوسطي.

«واحة ليفينج»

من جانبها أكدت شركة واحة الزاوية العقارية أنها حققت نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي اختتم أخيراً في مركز أبوظبي للمعارض، بمشاركة واسعة من شركات التطوير والاستثمار العقاري.

وقال خلدون محمد صالح المدير العام لشركة واحة الزاوية: «إننا شاركنا بأكبر جناح في المعرض، وقمنا بعرض نماذج ومجسمات لفلل مشروع «واحة ليفينج» الذي أعلن عن إطلاقه بالتزامن مع فعاليات المعرض».

وأضاف أننا نجحنا في بيع ما يفوق 40% من فلل واحة ليفينج العقاري، ما يؤكد نجاح مشاركتنا في المعرض الذي شكل مناسبة للإعلان عن إطلاق المشروع الذي يضم 200 فيلا سكنية متنوعة المساحة والمرافق،.

ارتفاع الطلب

وأضاف صالح: «قمنا بطرح مشروع «واحة ليفينج» مع ارتفاع الطلب على الفلل السكنية ضمن مشروع واحة الزاوية، حيث تمكنا في السابق من بيع جميع الفلل السكنية في مشروع «أرياف» بينما جرى بيع معظم الفلل السكنية في مشروع نسايم، مع تسجيلنا لمزيد من الطلبات على شراء فلل سكنية ضمن مشروع واحة الزاوية مما دفعنا اليوم لإطلاق مشروع «واحة ليفينج» والشروع في استقبال الحجوزات».

مشروع

رغم أن مشروع «أبراج السدو» في إمارة أبوظبي لا يزال في مراحله الأولية، وتم الإعلان عنه في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016، إلا أنه استقطب اهتمام المطورين والمستثمرين على حد سواء والذين أبدوا استعدادا للدخول في شراكات مع شركة القدرة من أجل الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية، اذ يضم المشروع خمسة أبراج سكنية وتجارية فاخرة، تُعتبر انعكاساً حقيقياً للرفاهية وجودة العيش بما تحتويه من مرافق متطورة عالمية المستوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.