طرح «إتش تي سي ون إي 9 بلس» في الإمارات

تكنولوجيا
25 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طرح «إتش تي سي ون إي 9 بلس» في الإمارات

2016

أطلقت شركة إتش تي لتطوير وتصميم الهواتف الذكية، الهاتف الذكي إتش تي سي ون إي 9 بلس في الإمارات، والهاتف المتطور خفيف الوزن ويتسم بشاشة عرض كبيرة. ويزخر الجهاز الجديد بالمزايا المتقدمة، حيث تم ابتكاره لتلبية متطلبات الحياة اليومية للعملاء الديناميكيين الساعين نحو التميز والتألق.

 وقال نيراج سيث، مدير التسويق في شركة إتش تي سي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: حرصنا عند العمل على تصميم أحدث إضافة إلى عائلة إتش تي سي ون، ألا وهو الهاتف الجديد إتش تي سي ون إي 9 بلس، على الموازنة بين التصميم الأنيق والمزايا المتقدمة والسعر المدروس بهدف توفير باقة من أفضل المزايا التي تشتهر بها هواتفنا لشريحة أكبر من الجمهور..

وفي مقدمتها شاشة العرض الكبيرة المتطورة والكاميرا التي تتميز بأعلى مستويات الدقة. وتم تزويد الهاتف إتش تي سي ون إي 9 بلس بباقة من أحدث التقنيات في عالم التصوير المعاصر وفي مقدمتها كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل.

وسواء رغبت بالتقاط الصور أو الأفلام، سيمكنك الاحتفاظ بذكرياتك المفضلة وتخزينها بوضوح عال، فضلاً عن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء، أو عرضها على جهاز تلفزيون عالي الدقة. وتتميز الكاميرا الأمامية في الهاتف إتش تي سي ون إي 9 بلس بزاوية عريضة تدعم تقنية ألترابيكسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.