«إمباور» تستعرض نجاحاتها في مؤتمر جمعية تبريد المناطق

25 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«إمباور» تستعرض نجاحاتها في مؤتمر جمعية تبريد المناطق

2017

يتوجه وفد من مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، إلى بوسطن، الولايات المتحدة للمشاركة في الدورة 106 من المؤتمر والمعرض التجاري السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق المقرر انطلاقه يوم 28 يونيو الجاري. ويترأس الوفد أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» ومديرون من الشركة، وذلك بغرض استعراض نجاحات إمباور في تبريد المناطق في دبي.

وقبيل انطلاق المؤتمر سينعقد اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية لتبريد المناطق يوم 26 يونيو بمشاركة بن شعفار باعتباره عضوا في مجلس الإدارة للجمعية الدولية، وستقوم «إمباور» بعرض تجربتها في مشروع جميرا أبراج الإمارات في 29 يونيو.

3 مواضيع

وستتم مناقشة 3 مواضيع رئيسية خلال مؤتمر الجمعية الدولية لتبريد المناطق 2015، الأول هو الاستدامة الحضرية التي تقدم حلولاً للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة وتحسين الموارد المحلية وتعزيز المرونة الاقتصادية والبنية التحتية للطاقة الحيوية.

والثاني هو، مرافق الطاقة للمستقبل، الذي يستكشف كيفية تبني مرافق الطاقة والمصنعين لحلول أنظف وأكثر ملاءمة للمدن. أما الثالث فهو بعنوان «النمو العالمي للصناعة – القيادة المحلية»، الذي يدعو إلى تعزيز انتشار تبريد المناطق

 حل بيئي

وقال بن شعفار إن خدمات تبريد المناطق باتت تمثل حلاً بيئياً واقتصادياً مثالياً للمدن الحديثة نظراً لكفاءتها الكبيرة في تكاليف التشغيل والصيانة والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، وذلك في المباني والفنادق السكنية والتجارية والمكاتب. ونحن سعداء بالمشاركة في المؤتمر والمعرض المقام للجمعية الدولية لتبريد المناطق للمرة الحادية عشرة على التوالي.

حيث يستقطب المؤتمر والمعرض متخصصين من كافة أنحاء العالم لمناقشة واقع أنظمة تبريد المناطق المجتمعات وأهمية الطاقة في قطاع التبريد. وقد أثمرت مشاركاتنا السابقة عن جوائز عديدة منها جائزتان عن فئتي «المساحة الكلية الملتزمة بخدمات تبريد المناطق» و«إجمالي عدد المباني التي التزمت الشركة بخدمتها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.