ضبط «3» سوريين بسيارة تحمل جهاز بث عبر الأقمار الصناعية في اربد

admin
اسرار و خفايا
admin12 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
ضبط «3» سوريين بسيارة تحمل جهاز بث عبر الأقمار الصناعية في اربد

جهاز بث  - مجلة مال واعمالذكر مصدر امني مسؤول في مديرية شرطة اربد فضل عدم الكشف عن هويته أن العاملين في المديرية تمكنوا فجر أمس من ضبط (3) أشخاص سوريين داخل سيارة تحمل لوحة سورية وبداخلها جهاز بث تلفزيوني عبر الأقمار الصناعية خلال محاولتهم اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة ، لافتا الى أن معلومات وردت الى غرفة عمليات المديرية تفيد بدخول (3) أشخاص الى مدينة اربد داخل سيارة وبحوزتهم أجهزة إرسال في طريقهم الى سوريا بطريقة غير مشروعة وتم التعامل مع المعلومة ومتابعتها وضبط الأشخاص .

ولدى تفتيش السيارة ضبطت أكياس فارغة لحفظ وحدات الدم إضافة الى جهاز البث التلفزيوني ، لافتا الى انه بوشر بالتحقيق معهم على الفور .

على صعيد متصل تمكن العاملون في المديرية من ضبط احد الأشخاص الذي اعترف بقيامه بإيقاع (21) عملية سرقة ضمن اختصاص شرطة اربد منها سرقة محال تجارية ومنازل ومدارس ومبان تحت الإنشاء وأغنام واسطوانات غاز وأموال نقدية وغيرها من المسروقات .

وأكد المصدر انه سيتم إحالة المذكور الى القضاء فور انتهاء التحقيق معه والتدقيق على قيوده لدى مديريات الشرطة المختلفة في كافة مناطق المملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.