صيدلة “التكنولوجيا” تنظم يوما صحيا توعويا بمناسبة اليوم العالمي للطفل

صحة
25 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صيدلة “التكنولوجيا” تنظم يوما صحيا توعويا بمناسبة اليوم العالمي للطفل

116304 - مجلة مال واعمال

نظمت كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوما صحيا توعويا في حدائق الملك عبد الله الثاني بمناسبة اليوم العالمي للطفل ضمن حملة “دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى” بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة والجهات الداعمة للنشاط.

وتضمنت الفعاليات العديد من المحطات التي تهتم بتقديم التوعية حول الأمراض الشائعة وغير الشائعة التي تصيب الأطفال بمختلف الفئات العمرية، حيث قام طلبة تخصص دكتور صيدلة بتقديم النصح والإرشاد حول أهمية التغذية السليمة والعناية الشخصية، بالإضافة إلى إيضاح ماهية الألعاب المفيدة والتي تؤثر إيجابا على النمو الذهني والبدني للأطفال. وتخلل النشاط العديد من المسابقات العلمية الترفيهية تم من خلالها توزيع الهدايا الرمزية لرواد النشاط، والترفيه عن الأطفال بالتعاون مع فرقة كتاكيت للأطفال.

وشكر عميد كلية الصيدلة بالجامعة الدكتور كارم الزعبي جهود الجهات المشاركة والداعمة للنشاط، وعبر عن فخره بكادر حملة “دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى” من طلبة دكتور صيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة على الجهود التي يقدموها لخدمة أبناء المجتمع المحلي بما يحقق رسالة جامعة العلوم والتكنولوجيا وغايتها في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لأبناء المجتمع الأردني، حيث استفاد العديد من الزوار من فعاليات النشاط.

وعبر رواد النشاط عن إعجابهم بهذا النشاط وطريقة إيصال المعلومات الطبية بأسلوب سلس وبسيط وأمنياتهم بتكرار هذه الأنشطة التي تستهدف المجتمع المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.