صناعة عمان تصدر دليل الصناعات الأردنية الشامل لعام 2014

admin
الاردن
admin19 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
صناعة عمان تصدر دليل الصناعات الأردنية الشامل لعام 2014

أكصتاعة الاردند الدكتور نائل الحسامي مدير عام غرفة صناعة عمان، أهمية اصدار دليل الصناعات الأردنية الشامل 2014 ، وذلك كاحدى الوسائل المتبعة للترويج للمنتجات الوطنية، نظرا للمساهمة الكبيرة للقطاع الصناعي في الاقتصاد الأردني، حيث يشغل القطاع ما يزيد على الـ (230) الف عامل وعاملة، وتشكل صادراته حوالي 95% من اجمالي الصادرات الأردنية.

مضيفا أن غرفة صناعة عمان حرصت على أن يكون اصدار هذا الدليل، الذي سيكون الأكبر والاشمل في المملكة، من حيث الحجم والمعلومات الواردة فيه، وفق الأسس والمعايير العلمية للتعريف بالمنتجات الوطنية، حيث تم اعتماد التصنيف القطاعي فيه، واحتوى الدليل على معلومات خاصة بأكثر من (8000) مؤسسة صناعية وحرفية، بأسلوب يسهِّل على المستهلك والتاجر محلياً، و المستورد خارجياً الوصول بأسرع ما يمكن الى السلعة التي يرغب بها، والشركات المنتجة لهذه السلعة.
كما حرصت الغرفة على أن يترافق مع النسخة الورقية من الدليل، التي يتوقع أن تكون جاهزة في نهاية شهر نيسان الحالي،  نسخة الكترونية يمكن الاطلاع على محتوياتها عبر الموقع الالكتروني للغرفة www.aci.org.jo، اضافة الى نسخة مخزنة على (CD)، وذلك للتسهيل على الراغبين بالحصول على المعلومات الخاصة بالصناعيين الاردنيين.
وبين الحسامي أن مجلس ادارة غرفة صناعة عمان تبنى اصدار هذا الدليل، الذي استغرق انجازه كثيرا من الوقت والجهد، اضافة الى الكلفة العالية لطباعته، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس الغرفة، وليشكل وسيلة ترويجية للصناعة الاردنية اضافة الى الوسائل الأخرى التي تقوم بها الغرفة وأهمها المشاركة في المعارض الخارجية، وتنظيم المعارض الداخلية، وكذلك تنظيم زيارات لوفود وبعثات صناعية الى العديد من الاسواق المحتملة للصناعة الأردنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.