“صحة دبي” تكرم موظفي الخدمة الطويلة بمختلف إداراتها

صحة
27 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“صحة دبي” تكرم موظفي الخدمة الطويلة بمختلف إداراتها

3 8 New 18 - مجلة مال واعمال

أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أهمية الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال السنوات الماضية بجهود كوادرها الطبية والفنية والإدارية والتي رسخت مكانتها وسمعتها الإقليمية والعالمية ووصلت بها الى منصات التتويج العالمية.
جاء ذلك خلال كلمة معاليه في حفل تكريم هيئة الصحة بدبي أكثر من 4000 موظف وموظفة من مختلف القطاعات والإدارات التابعة لها في فندق جراند حياة – دبي تقديرا لعطائهم وإنجازاتهم وتفانيهم في العمل خلال مسيرتهم التي امتدت لسنوات طويلة بمختلف مواقع الهيئة.
وقال معاليه إن هيئة الصحة بدبي تعتز وتفتخر بكافة موظفيها على اختلاف مواقعهم الوظيفية وبولائهم وانتمائهم وتفانيهم في خدمة الهيئة ودبي بشكل عام.. مشيرا إلى الخدمات الإنسانية التي تقدمها الهيئة والتي تركز على خدمة وسعادة الانسان وهي قيم ومفاهيم تعزز لدينا جميعا أهمية العمل والإخلاص والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد.
وثمن حزمة المبادرات التي تتبناها هيئة الصحة بدبي لإسعاد موظفيها وتعزيز قيم الولاء والانتماء المؤسسي ورفع الروح الإيجابية لدى الجميع لتحقيق المزيد من الإنجازات والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ خطط وبرامج الهيئة الطموحة وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والدعم اللامحدود من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي.
وأعرب عن فخره وتقديره واعتزازه بوجود نخبة من موظفي الهيئة ممن كرسوا أنفسهم للعمل بجد وإخلاص عبر مسيرتهم الطويلة وتدرجوا في الوظيفة حتى أصبحوا مدراء تنفيذيين وهؤلاء الأشخاص هم قصص نجاح استحقوا أن يكونوا قدوة ونماذج يحتذى بها.
وأكد أهمية العمل الجاد والبناء على ما تحقق من انجازات لتعزيز مكانة وسمعة دبي كوجهة مثالية للعلاج والاستشفاء ولتبقى دبي المدينة العصرية القادرة على استيعاب ومواجهة التحديات العالمية لاسيما تلك المتعلقة بالقطاع الصحي الذي بات يشهد طفرات متتالية تُحتم علينا مواكبتها والاستفادة منها في الارتقاء بمستوى ونوعية ما نقدمه من خدمات تشخيصية وعلاجية للمرضى، والمتعاملين بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.