“صحة دبي” تدشن صيدليتها الذكية الـ 4

صحة
30 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“صحة دبي” تدشن صيدليتها الذكية الـ 4

7e4883fb74 - مجلة مال واعمال

دشنت هيئة الصحة بدبي، الإثنين، أحدث صيدلياتها الذكية في مستشفى لطيفة للنساء والأطفال وهي الـ4 من نوعها بعد صيدلياتها الـ3 في كل من مستشفى راشد ودبي.

وتتجه الهيئة لاستحداث المزيد من الصيدليات في منشآتها الطبية لتلبية الإقبال المتنامي على خدماتها الطبية بوجه عام وخفض فترة انتظار صرف الدواء إلى “صفر” في ظل الديناميكية السريعة التي تعمل بها الصيدليات الذكية.

وتستوعب الصيدلية الذكية في مستشفى لطيفة للنساء والأطفال أكثر من 35 ألف صنف من الدواء وتعمل ضمن 9 منافذ لإجراء عملية صرف الأدوية وفق نظام فائق الدقة.
وقال حميد محمد القطامي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، لدى تدشينه الصيدلية بحضور الدكتورة منى تهلك، المديرة التنفيذية للمستشفى، والدكتور علي السيد، مدير إدارة الصيدلة والخدمات الدوائية، إن الهيئة ماضية في عملية التوظيف الأمثل للتقنيات والحلول الذكية التي من شأنها تحسين رحلة المتعاملين داخل منشآتها الطبية وتحقيق أعلى درجات الراحة للمرضى، مؤكدا أن الصيدليات الذكية أوجدت حلولاً جذرية للتخلص من فترة انتظار صرف الدواء تحقيقاً لرضا المتعاملين وسعادتهم.

وأضاف أن ثقة المتعامل في منشآت هيئة الصحة بدبي أحدثت طلبا متناميا على خدمات الهيئة، ما دفع بالتسريع في عمليات الاستحواذ على التقنيات الذكية وتمكين الأطباء من التجهيزات الأحدث والأفضل من أجل خدمة المرضى على الوجه المرجو.

وخلال تفقده الصيدلية الذكية تبادل القطامي الحديث مع المتخصصين من الصيادلة حول خدمة المرضى وتوفير أجواء الراحة لهم، كما تابع آليات صرف الدواء وسرعة تسليمه للمتعاملين، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الصيدلة والخدمات الدوائية وإدارة مستشفى لطيفة للنساء والأطفال، مشيرا إلى أن التعاون المثمر بين قطاعات الهيئة وإدارتها يصب في خدمة المرضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.