صاحبات الأعمال الخليجيات يبحثن الفرص الاستثمارية في عجمان

سيدات أعمال
30 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صاحبات الأعمال الخليجيات يبحثن الفرص الاستثمارية في عجمان
355

أكد اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي على أهمية المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات المقرر عقده يومي التاسع والعاشر من نوفمبر المقبل في إمارة عجمان تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.
وقال عبدالرحيم نقي، أمين عام اتحاد الغرف الخليجية، إن هذه التطورات والمستجدات الاقتصادية على المستويين الإقليمي والعالمي بما في ذلك تداعيات قرار انفصال المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي، تمثل فرصاً وتحديات أمام بيئة الأعمال والاستثمار في المنطقة، مما يفرض على قطاعات الأعمال وفي المقدمة منها قطاع صاحبات الأعمال الخليجيات تدارس ما يحقق لهم مصلحة سير أعمالهم وفتح آفاق جديدة لها.
وينظم المنتدى اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع اتحاد غرف الإمارات، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، ومجلس سيدات أعمال الإمارات، ومجلس سيدات أعمال عجمان، وفي سياق التعريف بتفاصيل المنتدى والمشاركين وأوراق العمل وإلقاء الضوء على النجاحات التي حققتها المنتديات الثلاثة السابقة.

وستعقد الأمانة العامة للاتحاد بمقرها في الخبر يوم العشرين من سبتمبر مؤتمراً صحفياً، يسلط فيه أمين عام الاتحاد الضوء على مختلف الجوانب المتصلة بالمنتدى المقبل. جدير بالذكر أن المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات يهدف إلى تعزيز قنوات التواصل والشراكات وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك بينهن، ودراسة الفرص والتحديات التي تواجه هذا القطاع، وكذلك بحث المعوقات التي تواجه عمل رائدات الأعمال والسبل الكفيلة بتنمية هذا العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.