شهادة شكر وتقدير لهيئة كهرباء ومياه دبي لمشاركتها الفعّالة كشريك رئيسي حصري لمبادرة «تحدي دبي للياقة»

أخبار الإمارات
4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شهادة شكر وتقدير لهيئة كهرباء ومياه دبي لمشاركتها الفعّالة كشريك رئيسي حصري لمبادرة «تحدي دبي للياقة»
Photo (23)

تسلم سعادة/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شهادة شكر وتقدير من سعادة /هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، وذلك تثميناً لدور الهيئة الفعّال ورعايتها كشريك رئيسي حصري لفعاليات مبادرة «تحدي دبي للياقة»، الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي من 20 أكتوبر حتى 18 نوفمبر من العام الماضي ، لجعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم.
وقد عززت هيئة كهرباء ومياه دبي مشاركتها في فعاليات تحدي اللياقة البدانية التي تضمنت برنامجاً متكاملاً صُمم خصيصاً لهذا التحدي المبتكر، بهدف تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم البدني، والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة.
وخصصت الهيئة صالة رياضية متحركة لدعم المبادرة، ونظمت بها العديد من الأنشطة والفعاليات، من بينها فعاليات المشي كل صباح لمدة نصف ساعة من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00، وحصص اللياقة البدنية للسيدات في الهيئة، ومسابقة التصوير، ومسابقة تنس الطاولة، وزاوية الملاكمة، ومنصة السعادة، ومنطقة للعب الأطفال في الموقع للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه.
كما وفرت الهيئة خمسة محولات كهربائية رئيسية، لتوفير إمدادات الكهرباء اللازمة لمهرجانات اللياقة الخمسة التي جرى تنظيمها في مواقع متعددة بجميع أنحاء المدينة خلال عطلات نهاية الأسبوع المتعاقبة على مدار شهر، فضلاً عن محولات كهربائية إضافية لمواكبة أي زيادة في أعداد المشاركين في الفعاليات.
وقد سجلت المبادرة نجاحاً كبيراً تمثل في جذب العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لممارسة الرياضة، حيث بلغ إجمالي المشاركين منذ انطلاقة المبادرة وحتى انتهائها، 786 ألف مشارك في كل الفعاليات التي أقيمت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.