شفروليه تضع معايير جديدة لمركبات البيك-أب

admin
منوعات
admin26 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
شفروليه تضع معايير جديدة لمركبات البيك-أب

بكب شفرولية  - مجلة مال واعمالتضع شفروليه كولورادو 2013، معايير جديدة لسيارات البيك-أب، حيث تجمع بين السعة التخزينية وراحة سيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وقد تم اطلاق كولورادو لأوّل مرة في الشرق الأوسط مؤخراً خلال برنامج قيادة تجريبية أقيم في مدينة أبها في السعودية. وسوف يطرح بيك-أب كولورادو للبيع في المنطقة ابتداءً من شهر يوليو المقبل.

والبيك-أب الجديد من شفروليه، الذي جاء ثمرة خمس سنوات من التطوير بكلفة ملياري دولار أميركي، يقدّم تقنيات وتجهيزات أكثر وقيمة أعلى بالمقارنة مع أي وقتٍ مضى. فهيكله الخارجي ومقصورته الداخلية وتجهيزاته الميكانيكية الأساسية كلها جديدة كلياً، وتجسّد أشمل برنامج تطوير كامل لبيك-أب متوسط الحجم في تاريخ شفروليه الذي يمتد لمئة وعام.

وقال جون ستادويك، رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: “طراز كولورادو الجديد كلياً هو مثال آخر على أنّنا مستمرّون في توفير القيمة العالية لعملائنا”. وأضاف: “من خلال أدائه المتميّز وتصميمه الملفت، سوف يتجاوز كولورادو الجديد كلياً توقّعات عملائنا ويقدّم لهم شعوراً بالتمايز عن الآخرين، كما سيكون مساهماً أساسياً في تعزيز نمو شفروليه في الشرق الأوسط”.

ويرتكز كولورادو على الهندسة العالمية الجديدة للمركبات متوسطة الحجم ذات الدفع الخلفي من جنرال موتورز، والتي تعتمد مفهوم “جسم فوق إطار”. وقد تمّ تصميمه وهندسته وبناؤه من أجل توفير أفضل مظهر خارجي في الفئة التي ينتمي إليها، إضافة الى أقصى مستويات الأداء والعملانية والرفاهية.

وأوضح براد ميركل، مسؤول خط الإنتاج الدولي للمركبات متوسطة الحجم لدى جنرال موتورز، أنّ كولورادو يوفّر ما يحتاجه العميل من صلابة وتصميم وأداء لينافس بذلك أفضل طرازات البيك-أب الأخرى في العالم.

وقال ميركل: “لقد كان هدفنا منذ بداية البرنامج أن نُحقق إمكانية “حمل أي شيء والذهاب الى أي مكان”، وهذا تحديداً ما يوفّره كولورادو الجديد. لقد قمنا بهندسته كي يتناسب مع متطلّبات ورغبات المؤسسات التجارية أو العملاء الأفراد على السواء”.

وقد أقام أعضاء الفريق في تايلاند خلال فترة تطوير شفروليه كولورادو، منهكين أنفسهم في البحث ضمن سوق مركبات البيك-أب ذي التنافس الشديد وملاحظة كيفية استخدام التايلانديين لهذه المركبات وظروف القيادة التي يتعرضون لها.

وفي الشرق الأوسط، يتوفّر كولورادو الجديد بمستويين محدّدين: الفئة الأساسية LS والفئة المتوسطة LT.

كروز

أكدت جنرال موتورز أن العملاء الذين اشتروا سيارات شفروليه كروز في منطقة الشرق الأوسط لن يتأثروا بحملة الاستدعاء التي أعلنت عنها الشركة في الولايات المتحدة الأميركية.

فتلك الحملة تشمل فقط سيارات كروز التي صنعت في لوردستاون، أوهايو، وتباع في الولايات المتحدة وكندا.

والجدير بالذكر أنّ جميع سيارات كروز المباعة في منطقة الشرق الأوسط صنعت في غونسان، كوريا الجنوبية، وليست ضمن حملة الاستدعاء.

وستقوم جنرال موتورز باستدعاء 413 ألفاً و418 سيارة شفروليه كروز في الولايات المتحدة طراز العامين 2011 و2012 لتعديل حامية المحرك المثبتة تحت السيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.