إطلاق الكمبيوتر الدفتري الأكثر نحافة في العالم

admin
منوعات
admin26 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
إطلاق الكمبيوتر الدفتري الأكثر نحافة في العالم

كمبيوتر  - مجلة مال واعمالأطلقت سامسونغ جيلاً جديداً من فئة الكمبيوترات 9 الدفترية الذي يتوفر بخيارين، الأول بقياس 13 إنشاً الذي يعتبر الكمبيوتر الدفتري الأكثر نحافة واندماجاً من ذلك القياس في العالم، في حين يأتي الطراز الثاني بقياس 15 إنشاً ليكون الكمبيوتر الدفتري الأنحف والأكثر خفة في فئته حول العالم.

وعلى غرار الطراز السابق، يجسد الجيل الثاني من الفئة 9 المستويات المتقدمة من الحرفية والابتكار التي تتميز بها سامسونغ في قطاع الكمبيوترات الدفترية الراقية. ويمثل تصميمه الانسيابي المتطور أفضل تصميم من سامسونغ يترافق مع أعلى مستويات الأداء والوظائف.

وتتجاوز الفئة 9 في تصميمها الفريد وهندستها المبتكرة كافة التوقعات الشائعة من الكمبيوترات الدفترية الراقية، حيث صممت مكونات فائقة النحافة خصيصاً لتناسب الهيكل المبني على مفهوم القطعة الواحدة المبتكرة لهذه الكمبيوترات الدفترية الراقية الجديدة.

وقال دينزل ديسوزا، مدير قسم الكمبيوترات الدفترية لدى سامسونغ الخليج للإلكترونيات، “يشتمل الجيل الجديد من فئة الكمبيوترات 9 الدفترية على أفضل ما في جعبة سامسونغ من الإتقان الهندسي والتصميم الراقي المترافق مع أعلى مستويات الأداء والوظائف العملية.

ومن خلال حرفية التصنيع الفريدة من نوعها، فإن الفئة 9 هي الكمبيوترات الدفترية الأنحف والأخف وزناً والأكثر اندماجاً في العالم لغاية الآن، ونحن نشعر بالفخر الشديد لإطلاقها في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

وفي ضوء الشعبية الكبيرة التي لقيها الجيل الأول من هذه الكمبيوترات الدفترية بين عملائنا، فإننا على ثقة من أن الفئة 9 الجديدة ستحظى على ذات المستوى من الإعجاب.”

تجذب فئة الكمبيوترات 9 الدفترية من سامسونغ المستهلكين بفضل تصميمها الفريد فائق النحافة والإتقان. فالهيكل مصنوع من مادة الألمنيوم بنسبة 100 % بسطح غير لامع ومريح الملمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.