“شفروليه تاهو 2013” تحصد المركز الأول في مجال الجودة

admin
دولي
admin7 سبتمبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
“شفروليه تاهو 2013” تحصد المركز الأول في مجال الجودة

28886601

فازت شفروليه تاهو2013 بدرجة الخمس نجوم في دراسة جي. دي. باور وشركائها 2013 للجودة الأوّلية، وذلك كونها توفر مستويات مثالية من رضا العملاء بحسب الدراسة. وبهذا الفوز، حصدت تاهو 2013 جائزة جي. دي. باور المرموقة للجودة الأوّلية للعام 2013، عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم.

ويأتي هذا التصنيف بحسب دراسة جي. دي. باور وشركائها للجودة الأولية التي تبحث في المشاكل التي يتم الإبلاغ عنها من قبل مالكي السيارات في الأيام التسعين الأولى لملكيتها. كما تم إجراء تحليل هذا العام اعتماداً على ردود ما يزيد على 83,000 من ملاك ومستأجري طرازات العام 2013 من مختلف السيارات.

وبهذه المناسبة قال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “إن تحقيق شفروليه تاهو لنتيجة متميزة في دراسة جي. دي. باور وشركائها للجودة الأولية ما هو إلا دليل آخر على جهودنا الكبيرة لتوفير تجربة عملاء عالية الجودة. لدينا في جنرال موتورز إيماناً دائماً بأن الجودة ورضا العملاء هما العاملان الرئيسيان للنجاح. يسعدنا الفوز بهذه النتائج، وسنستمر في وضع رضا العملاء كأولوية في أخلاقيات أعمالنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.