شـركة الأردن الدولية للتأمين تفوز بجائزة تميز دولية

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شـركة الأردن الدولية للتأمين تفوز بجائزة تميز دولية
34

اختارت لجنة تحكيم متخصصة من مجلة (MENA Insurance Review) شركة الأردن الدولية للتأمين لجائزة التميز في سوق التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المؤتمر السنوي السادس في مركز دبي المالي العالمي.
وقال مدير عام الشركة المهندس فارس قموه لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) امس الأحد إن الفوز بالجائزة يأتي تقديراً للجهود التي بذلتها الشركة في تنمية وتطوير خدمات قطاع التأمين على المستويين المحلي والعربي.
وبين ان ما عزز فرصة الشركة بالفوز بالجائزة هي تلك المشاريع التي نفذتها كالنظام الآلي الجديد للتأمين على الأعمال المرتبطة بالتجارة العالمية وتبسيط آلية التعامل مع الوثائق التجارية، مضيفاً ان الشركة طورت حلولا الكترونية عبر الهاتف والانترنت لإدارة برامج التأمين الطبي لمنتفعي الشركات.
وأشار قموه إلى ان الشركة ركزت على تقديم الاستشارات التأمينية لكبرى المشاريع الاقتصادية في كل المجالات ومن ضمنها منشآت البنية التحتية والطاقة والصناعة والخدمات اللوجستية، إلى جانب التعامل مع المتغيرات الاقتصادية والمخاطر غير التجارية وإيجاد حلول لنقل المخاطر في حماية موجودات وأرباح الشركات.
وأوضح ان توقيت حصول الشركة على الجائزة جاء في وقت مهم لقطاع التأمين الأردني والعربي الذي تواجه فيه الشركات في المنطقة العربية تحديات ومخاطر جديدة.
واعرب قموه عن فخره بالفوز بعد تسلمه الجائزة الأسبوع الماضي في دبي الذي جاء بفضل فريق الشركة الفني الذي اجتهد على تطوير الخدمات التأمينية والإدارة المالية من خلال التركيز على الاحتفاظ بأعلى مستويات هامش السيولة والملاءمة المالية في القطاع وتفوير الحلول المختصة للقطاعات التي تخدمها الشركة.
و أشار إلى ان شركة الأردن الدولية للتأمين التي تأسست عام 1996 على نهج الشفافية في اتخاذ القرارات ورسم الخطط والسياسات بالتعاون مع العديد من المؤسسات من أجل مواكبة احتياجات السوق المحلي لحماية الموجودات والاستثمارات وتطوير الخدمات حسب المعايير الدولية ستركز في المراحل المقبلة على التوسع في أعمالها في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.