شـراكة نوعية بين أكاديمية سامسونج ومختبـرات الالتـراساوند الطبية في الجامعة الأردنية

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شـراكة نوعية بين أكاديمية سامسونج ومختبـرات الالتـراساوند الطبية في الجامعة الأردنية
35

افتتحت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي مؤخرأ أكاديمية تقنية ومختبرات التراسواند طبية في الجامعة الأردنية والتي تعد الأحدث من نوعها في الأردن والمنطقة.
وقدمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تدريباً للكادر الأكاديمي المسؤول عن المساقات التدريبة في أكاديمية سامسونج في الجامعة الأردنية، والذي يضم المواضيع المختصة في مجال الالكترونيات، صيانة الأجهزة الخلوية، أجهزة المرئي والمسموع وشاشات LFD بالإضافة إلى مساقات مختصة بالبرمجيات والشبكات.
وتهدف سامسونج الكترونيكس المشرق العربي من خلال أكاديمية سامسونج ومختبرات الالتراساوند الطبية بإحداث نقلة نوعية في التعليم الأكاديمي ومنح الطلاب فرصة التطبيق العملي وتطوير مهاراتهم باستخدام الأجهزة التقنية في مجال الالكترونيات من خلال مختبراتها في الجامعة الأردنية المختصة بالهواتف الذكية وأجهزة المرئي والمسموع.وقال بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونكس المشرق العربي «تنبع أهمية أكاديمية سامسونج وإقامتها في الجامعة الأردنية من منطلق دعمنا للدور الأكاديمي وإيماننا بالأثر الهام الذي تعززه المساقات العملية، لتثري الأكاديمية التجربة التعليمية بالخبرات العملية التي سيكتسبها المشاركون من خلال استخدام تقنيات سامسونج الرائدة في مجالاتها المتعددة وكوادرها البشرية المتميزة».واضاف يجسد تعاون سامسونج الكترونيكس المشرق العربي والجامعة الأردنية إهمية تكامل عمل القطاعين الخاص والإكاديمي لتحقيق أهداف القطاعين لتنمية قدرات الطلاب وتهيئتهم لسوق العمل، حيث ستسنح للطلاب المتدربين والذين تخرجوا من الأكاديمية كفنيين معتمدين الفرصة للعمل في سامسونج وشركائها في الأردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.