شركة كيا تخطف الأنظار بسيارة ستينجر

السيارات
13 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة كيا تخطف الأنظار بسيارة ستينجر

211806-شركة كيا تخطف الأنظار بسيارة ستينجر

قامت شركة كيا بإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة من أربع أبواب والتي سيتم طرحها في الأسواق في بدايات العام المقبل. وتألقت السيارة بمظهرها الخارجي المذهل ومواصفاتها القوية التي جعلتها أسرع سيارة تنتجها الشركة الكورية.

جاغوار تطلق “ХЕ SV Project 8” المطورة والجديدة كلياً
يتميز الشكل الخارجي بتصميم أنيق وجريء وطابع رياضي جذاب، وزودت المصابيح الأمامية بتقنية الليد للإضاءة النهارية، وتبرز الخطوط والإنحناءات التي تمتد من أول السيارة حتى أخرها مما يعطيها السلاسة وتساعد في تشتيت الهواء مما يسهم في ثبات السيارة أثناء القيادة.

ومن الداخل، تم تزويد السيارة بأحدث التقنيات الخاصة بوسائل الترفيه والمعلومات فهي مزودة بشاشة عرض من قياس 7 إنش، ونظام صوتي قوي. وتتميز المقصورة الداخلية بالفخامة فالمقاعد مكسوة بالجلد، والكثير من أنظمة السلامة.

وتأتي السيارة بخيارين من المحركات حيث أن النسخة الأساسية ستكون مزودة بمحرك من أربع إسطوانات وبسعة 2 ليتر وبقوة 255 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع كلي للعجلات. أما النسخة الثانية ستكون بمحرك رياضي يتكون من ست إسطوانات وبسعة 3.3 ليتر مع شاحن توريبيني مزدوج يولد 365 حصان وعزم دوران من 510 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ويصل تسارع السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 5.1 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة حوالي 269 كيلومتر بالساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.