آبل تكشف عن ساعتها الذكية آبل ووتش 3

تكنولوجيا
13 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
آبل تكشف عن ساعتها الذكية آبل ووتش 3
211811-calls

بالتزامن مع اطلاقها لأحدث نسخ الايفون كان هناك منتجات أخرى أعلنت عنها شركة أبل في حدثها السنوي الذي عقدته بالقاعة الجديدة التي سميت على اسم المؤسس الراحل ستيف جوبز في مقرها الجديد آبل بارك في مدينة كوبرتينو في ولاية فلوريدا الأمريكية وكان الجيل الثالث من ساعة آبل هو الأهم بعد هواتف الايفون.

إنها الساعة رقم واحد في مجالها بحسب تيم كوك الرئيس التنفيذي والتي أكد أنها حققت معدل نمو 50% خلال السنة الماضية وستقدم الساعة بجيلها الثالث تحديثات جديدة تركز على الصحة والعافية مع تحديث نظام تشغليها القادم في 19 سبتمبر ايلول الحالي والذي به ستتواصل مع مختلف الأجهزة الرياضية بحيث يستطيع المستخدم الحصول على معدل نبضات قلبه مع تنبيهات في حال أي خلل في ضربات القلب.

الساعة التي ترتبط بهواتف الايفون لإمكانية اجراء الاتصال والولوج للأنترنت أصبحت في نسخة من جيلها الجديد تستطيع الحصول على بطاقة الاتصال SIM وستخدم ذات رقم هاتف الايفون للمستخدم مما يرجح زيادة شعبيتها بحسب تحليلات سابقة .

وفي تصميم الساعة فإنها بذات حجم الجيل السابق مع سماكة أقل وتعمل بالمعالج W2 ثنائي النواة سيكون أسرع بنسبة 70% من جيله السابق مما يفتح أفاقاً جديدة لمطوري التطبيقات للساعة وبالإضافة لذلك هناك المساعد الصوتي سيري والبطارية التي ستدوم ليوم كامل وتقنيات البلوتوث وتحديد المواقع .

الطلب المسبق على الساعة سيبدأ في 15 سبتمبر الحالي على أن يبدأ الشحن يوم 22 سبتمبر بسعر يبلغ 399 للنسخة مع امكانية استخدام SIM وبسعر 329 دولار للنسخة دون هذه الميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.