شركة فيس بوك تخطط لإنتاج كاميرا خاصة البث المباشر عبر موقعها

تكنولوجيا
15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة فيس بوك تخطط لإنتاج كاميرا خاصة البث المباشر عبر موقعها

timthumb

شركة فيس بوك تخطط لإنتاج كاميرا خاصة البث المباشر عبر موقعها, صحيفة أخباري, أعلنت شركة “فيس بوك” عن اعتزامها إنتاج كاميرا خاصة تتيح ميزة البث المباشر عبر موقع “فيس بوك”.

جاء هذا في مؤتمر مطوري فيس بوك، والذي أعلنت فيه الشركة عن شراكتها مع شركة “لايف ستريم”، لإنتاج الكاميرا الذكية الجديدة “ميفو Mevo”، وهي أول كاميرا في العالم تتيح بث ما تلتقطه إلى موقع فيس بوك مباشرة.

وتتمتع بالكاميرا الجديدة ميفو بعدة ميزات متطورة، مثل التقاط الصور من زوايا متعددة، وتمكين المستخدم من التقاط الصورة بالزاوية التي يريد وبثها، بطريقة سينمائية وكأن البث تم تصويره بواسطة عدة كاميرات في استديو احترافي.

وتوفر الكاميرا ميفو ميزة تحديد الوجوه التلقائي في أثناء تصوير الفيديوهات، بجانب خيارات التحرير التلقائي في أثناء التسجيل، لتحدد العناصر وتنتقل بينها آلياً دون تدخل من صاحبها.

ومن المتوقع أن تمكن الكاميرا مستخدميها من إخراج فيديوهات بطريقة احترافية شبيهة بعمل الاستديو، خاصة مع تصويرها بدقة 720p، واحتوائها على مايكروفون نقي الصوت.

وتوفر الكاميرا إمكانية التسجيل لمدة ساعة، بجانب بطارية احتياطية يبلغ عمرها نحو 10 ساعات.

ومن المتوقع طرح الكاميرا الجديدة ميفو في الأسواق في يونيو “حزيران” المقبل، ويبلغ سعرها نحو 399 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.