شركة توفيق غرغور واولاده تحصل على جائزتين عن أدائها عام 2014

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شركة توفيق غرغور واولاده تحصل على جائزتين عن أدائها عام 2014
38

حصلت شركة توفيق غرغور واولاده- الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في المملكة مؤخرا على جائزتين  عالميتين من شركة ديملر الشرق الأوسط عن العام 2014،الأولى جائزة أفضل أداء مبيعات للسيارات المستعملة لعام 2014، والثانية جائزة أفضل حملة  ترويجيّة لعام 2014. وجاء ذلك ضمن فعاليات حفل توزيع الجوائز السنوي الذي نفذّته مكاتب ديملر العالميّة في دبي، وحضره جميع المدراء العامّين ومدراء المبيعات لشركات مرسيدس في الشرق الأوسط.
من جهته قال السيد ابراهيم مسلّم مدير عام شركة توفيق غرغور وأولاده»إن حصولنا في شركة توفيق غرغور واولاده على  هذه الجوائز دليل على اتباعنا لأعلى المعايير المستخدمة في تسويق سيارات مرسيدس المميّزة، وهو الأمر الذي يتلاءم مع اسم ومكانة شركة مرسيدس العالميّة».وأضاف «أتقدّم بالشكر الجزيل من جميع أفراد طاقم العمل في شركة توفيق غرغور واولاده على الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال العام، والتي هدفت إلى تعزيز مكانة علامتنا التجاريّة التي كانت ومازالت محط ثقة العملاء الكرام».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.