« انتركونتيننتال» يكـرّم مدير إدارة العمليات الجديد ويودع المدير العام السابق

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
« انتركونتيننتال» يكـرّم مدير إدارة العمليات الجديد ويودع المدير العام السابق
37

 أعلن السيد باسكال غوافان رئيس إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الهند، الشرق الأوسط و أفريقيا، عن تعيين السيد مايكل كوث كمدير إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في بلاد الشام و مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن.
وبمناسبة قدوم السيد مايكل كوث و تعيينه كمدير إدارة العمليات و تكريم إنجازات المدير العام السابق السيد يان إفسيتش، اقام  فندق إنتركونتيننتال الأردن حفلا بهذه المناسبة  حضرها عدد من المسؤولين والشخصيات الاقتصادية والاعلامية  والدبلوماسية  شاركوا في حفل كوكتيل في قاعة الرواق في فندق إنتركونتيننتال الأردن.
يتمتع كوث بخمسة و ثلاثين سنة من الخبرة في عالم الفنادق. و تدرب كوث كشيف في مدرسة إدارة الفنادق و التجارة في ألمانيا. عقب تخرجه، اكتسب كوث خبرة في الخارج و بدأ العمل في قطاع الفنادق أولا في لندن، و ثم في جنيف و فرانكفورت، و ذلك في قسم الدوائر الأمامية و قسم المبيعات و التسويق.خبرته في الشرق الأوسط بدأت في العام 1995 عندما تم تعيينه كمدير مقيم في فندق ريجنسي إنتركونتيننتال في البحرين. آخر منصب استلمه كان المدير العام الإقليمي لشمال الخليج، حيث أدار 6 فنادق لثلاث علامات تجارية لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في بلدين، بما في ذلك تحسين فندق إنتركونتيننتال البحرين ليصبح رائدا في سوق البحرين.
عن تعيينه الجديد، قال السيد مايكل كوث: «لطالما شعرت أن مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال بمثابة عائلتي، و أنا ممتن لثقتهم في قدرتي على أن أستلم هذا المنصب الهام، الذي أنا واثق بأنه من خلال مساعدة و مساندة الزملاء الرائعين في مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و بلاد الشام . «
بدوره قال المدير السابق السيد يا إفسيتش: «فترة عملي في فندق إنتركونتيننتال الأردن كانت جدا ملهمة و لقد استمتعت بكل لحظة من هذه المهمة المثيرة. لقد كنت محظوظا في الفريق الرائع، المالكين، و الشركاء المخلصين الذين أنا ممتن لهم لمساهمتهم في نجاحنا. يعد الأردن بلدا مذهلا ذو تاريخ و تراث غني و إنني أتشرف و أشكر الأردنيين الرائعين لحسن استقبالهم و ضيافتهم لي على مر السنوات.»عن انتقاله للبحرين، قال إفسيتش: «على الرغم من صعوبة الانتقال من الأردن، إلا أنني أتطلع نحو الخوض في رحلة و مغامرة جديدتين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.