شركة الدرة للصناعات الغذائية تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية

admin
الاردن
admin28 أغسطس 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
شركة الدرة للصناعات الغذائية تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية

company

اربد – مدينة الحسن الصناعية

منال كايد محمد مقدادي

أقامت شركة الدرة للصناعات الغذائية حفلاً لتكريم عدداً من العاملين لديها، وذلك لفوزهم بجوائز المسابقة الرمضانية التي تقيمها الشركة في كل عام من شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن عدداً من الأسئلة عن الشركة ومنتجاتها بالاضافة الى الأسئلة التاريخية والدينية وأخرى عن الأردن بشكل عام.

وقام مدير عام الشركة السيد محمد خير الدرة بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات وكانت الجوائز عبارة عن دينار ذهب ومجموعة من الأجهزة الكهربائية.

وقال السيد محمد خير الدرة أن هذه المسابقات الدورية تقيمها الشركة لدعم وتحفيز العاملين لديها وبناء جسور من الترابط معهم لتعزيز روح الانتماء مما يعود بالفائدة على الشركة والعاملين لديها.

وأضاف الدرة أن الشركة سعت منذ اللحظة الاولى الى الريادة في كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية، فعلى الصعيد الاجتماعي تقوم الشركة وعلى مدار العام بدورها تجاه المجتمع ودعمه من خلال توزيع طرود الخير من منتجاتها على العاملين والفقراء على مستوى المملكة.

يذكر أن الشركة تأسست في سوريا عام 1979م ، واهم فروع شركة الدرة توجد في (سوريا – مصر – الاردن) حيث افتتحت مصانعها في الاردن عام 2010 وتقوم بتصدير منتوجاتها الى ما يزيد عن 70 % من دول العالم  وحققت عدد كبير من الانجازات من خلال اتاحة فرص عمل للاردنيين، حيث يعمل في الشركة وداخل المصنع 500 عامل واداري، ويبلغ مجموع العاملين الذين يعملون مع الشركة بطريقة غير مباشرة وذلك في المزارع والموردين والموزعين يزيد عن 5000  عامل .

وفيما يلي اسماء الفائزين الذين تم تكريمهم من قبل مدير عام شركة الدرة :

1- هدايا صالح محمود عبادنة

2- فاتن خليل علي نصار

3- ناديا راشد محمد رشايدة

4- اماني حسن خميس النعيمي

5- عرين حسن خميس النعيمي

6- وفاء احمد مطر سعيد مقابلة

7- لمياء محمد لبو حجيلة

8- نسيمة محمود عقلة فواعرة

9- فدوى عبد راضي حراحشة

10- اميرة احمد عبد الكريم القضاة

11- إيناس خليل علي رياحنة

12- روان علي سالم عجاوي

13- عبد الله محمود حسن الزعبي

14- عدنان الاشرفاني

15- حسام خالد محمود عنتر

16- عمر الجدب

 durra1

durra2

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.