«شديد» تستحوذ على 75% من شركة المنارة لخدمات التأمين

تأمين
12 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شديد» تستحوذ على 75% من شركة المنارة لخدمات التأمين

3735060615

أعلنت شركة شديد كابيتال هولدنغ عن استحواذها على 75% من حصص شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة التي تعمل من خلال فرعها في الشارقة للإمارات، وذلك بالتعاون مع مجموعات مرموقة في دبي. وتندرج هذه الخطوة ضمن خطّة الشركة التوسّعية التي تعتزم من خلالها الدخول الى بلدان جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2017.

وقال رئيس مجلس إدارة شديد كابيتال هولدنغ ومديرها التنفيذي، فريد شديد: مع اتساع أعمالنا في أفريقيا فإننا نعتزم اليوم استكمال توسعنا في بلدان مجلس التعاون الخليجي من خلال حيازتنا لشركة «المنارة لخدمات التأمين المحدودة» التي تتمتّع بمكانة راسخة في السوق الإماراتي وسمعة ممتازة اكتسبتها تحت ريادة عصام لحّام طوال السنوات الخمس والعشرين الأخيرة.

وأضاف شديد: «تشكّل عمليّة الاستحواذ هذه خطوة أخرى في توسّع الشركة ونجاحها في تلبية الأسواق والقطاعات وقاعدة واسعة من الزبائن.

ومن جهته قال مدير عام شركة»المنارة لخدمات التأمين المحدودة»، عصام لحّام: ممتنّون للثقة التي أولتنا بها شديد كابيتال ولهذه الفرصة التي تصب في تحقيق رؤية توسعية مشتركة في السوق الإماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.