«شاي دبي» في الأسواق المحلية

أخبار الإمارات
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شاي دبي» في الأسواق المحلية
804641420

شهدت فعاليات معرض «جلفود 2016» تدشين العلامة التجارية الإماراتية «شاي دبي»، كأول منتج إماراتي للشاي بكافة أنواعه من إنتاج الشركة المحلية «بييس آند لوف فوودز»، وقد تمت هذه الخطوة بعد سلسلة أبحاث ودراسة لتلبية احتياجات وذوق المستهلكين في الإمارات قامت بها الشركة، حيث توفر خلطات ونكهات متنوعة تشمل شاي الهيل والزنجبيل والقرفة.

وأكد المهندس رمضان بن عامر، المدير التنفيذي لشركة بييس آند لوف فوودز أن إطلاق «شاي دبي» عبر منصة معرض «جلفود» 2016 أتى ليمثل انطلاقة العلامة التجارية الجديدة، ولتقديم المنتج الجديد لأبرز المعنيين بتجارة الشاي والمواد الاستهلاكية في الدولة والمنطقة.

مشيراً إلى أن الشركة حالياً في مرحلة اختبار السوق وبناء الشركات التجارية مع أكبر الموزعين في الدولة على أن يتوفر المنتج بشكل كامل للمستهلكين في أسواق الدولة خلال الربع الأخير من العام الجاري. كما تطور شركة «بييس آند لوف فوودز» أيضاً منتجات شاي الأعشاب الذي يتم استيراد مكوناته العشبية من السودان، كما تخطط الشركة خلال المرحلة القادمة لإطلاق سلسلة مقاهٍ متخصصة تقدم منتجاتها من الشاي للمستهلكين في الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.