«سيدات أعمال دبي» و«سوسيته جنرال» يبحثان تمكين المرأة

سيدات أعمال
18 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«سيدات أعمال دبي» و«سوسيته جنرال» يبحثان تمكين المرأة
355 (1)

عقد «مجلس سيدات أعمال دبي» ورشة عمل للسيدات عضوات المجلس، تهدف إلى توضيح بعض النقاط الخلافية والمفاهيم المغلوطة وتبديد المخاوف المرتبطة باتخاذ القرارات المالية، والذي يعتبر عنصراً حاسماً لتحقيق النجاح في الأعمال التجارية.
عقد هذا الاجتماع في مقر «غرفة تجارة وصناعة دبي»، وترأسه كبار المسؤولين التنفيذيين لدى بنك «سوسيته جنرال» وتم خلاله تمكين السيدات عضوات المجلس من اتخاذ القرارات الواثقة وتفعيل دورهن في العملية الاقتصادية من خلال تقديم المعارف الضرورية لهن، عبر مجموعة واسعة من الموضوعات الرئيسية. وتضمنت الموضوعات الّتي تم طرحها: «حالة المنطقة وتأثيرها في نشاطك التجاري»، و«تبديد الغموض في قطاع الخدمات المصرفية»، و «الطريق الصحيح لإدارة الثروات».
وقالت الدكتورة رجاء القرق، مديرة «مجلس سيدات أعمال دبي»: «يأتي التعاون بين مجلس سيدات أعمال دبي وبنك سوسيته جنرال في إطار سياسة المجلس الرامية لعقد شراكات استراتيجية بنّاءة مع أبرز الجهات الفاعلة، والتي تهدف إلى تمكين المرأة في دبي وسائر الإمارات».
جاء عقد ورشة العمل تماشياً مع التزام «سوسيته جنرال» بنهجه التقدمي باعتباره أحد الموقعين على «مبادئ الأمم المتحدة المعنية بتمكين المرأة»، وضمن إطار مشروع الشراكة الّذي نشأ بين «مجلس سيدات أعمال دبي» و«الميثاق العالمي للأمم المتحدة – شبكة الإمارات» في وقت سابق من هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.