سيتروين C4 كاكتوس 2018.. تجربة قيادة بشعور السجادة السحرية

السيارات
6 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيتروين C4 كاكتوس 2018.. تجربة قيادة بشعور السجادة السحرية

181506-w1920_h1080_52b2dbc82f454500aafe768371cca8fc

كشفت شركة سيتروين عن سيارة الهاتشباك الجديدة كاكتوس C4 المدمجة التي ظهرت بتصميم جريء ومتطور، وتوفر المقصورة الداخلية راحة لا تضاهى للركاب وقد استعانت الشركة بتراثها التكنولوجي في أنظمة التعليق الهيدروليكية حيث زودت السيارة بنظام Progressive Hydraulic Cushions الذي يجعل تجربة القيادة مميزة تشعر الركاب بأنهم يتنقلون على سجادة سحرية.

ويعكس تصميم سيتروين الجديد الروح الفريدة للسيارة من خلال الواجهة الأمامية الواسعة وأجنحة الأبواب ونظام الإضاءة الثلاثية الأبعاد ثنائية المستويات، وتتميز برسوم ستروين الكلاسيكية التي تؤكد تدفق جسم السيارة المتناسق مع السطح الزجاجي والسقف العائم. وتعتبر السيارة النموذج الأول في أوروبا الذي يتميز بالتقدم التكنولوجي من أجل الراحة الحديثة والشاملة.

وزودت المقصورة الداخلية بمقاعد Advanced Comfort الجديدة التي تقدم أعلى مستويات الراحة مع مساحة واسعة لجميع الركاب ونظام عزل صوتي كامل، كما يمكن الإختيار بين ثلاثة أجواء داخلية هي Metropolitan Red, Wild Grey, Hype Red. وتحتوي على مرأة الشاشة بقياس سبعة إنش التي تشغل روبوت السيارة بنظام أبل كاربلاي ، كما أنها مزودة بأحدث نظام للملاحة مع جهاز لوحي تعرض كامل معلومات السيارة مع خدمات مثل حركة المرور ومحطات الوقود والطقس وغيرها، بالإضافة إلى حزمة المساعدة التي تحدد موقع السيارة الجغرافي في حالات الطوارئ والتي يمكن تفعيلها عبر الضغط على زر SOS الذي يفعل خدمة طلب المساعدة المجاني.

تتوفر السيارة مع مجموعة متنوعة من محركات بيورتيش من ثلاث إسطوانات تعمل على البنزين وتأتي بنوعين من ناقل الحركة الأول أوتوماتيكي من ست سرعات والأخر يدوي من خمس سرعات. وتتوفر أيضا بنسخة محرك تعمل على الديزل مع ناقل حركة أوتوماتيكي ولكن هذه النسخة لن تطرح قبل خريف عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.