سيارة «هافال» الصينية تنطلق في السعودية

السيارات
29 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيارة «هافال» الصينية تنطلق في السعودية

181506-Haval-H9-LR

أطلق السفير الصيني بالمملكة« لي هوا شين» ، والقنصل العام الصيني جياو ليو تشينج، ورئيس مجلس إدارة مجموعة علي زيد القريشي، ورئيس مجلس إدارة التوزيع والتسويق للسيارات المحدودة فيصل القريشي، السيارة الصينية العالمية «هافال» في حفل حضره عددكبيرة من المسئولين ورجال الأعمال والإعلاميين بالمعرض الرئيسي للعلامة التجارية بمدينة الرياض .
اكتشف روعة أكبر كهف جليدي صنعه الإنسان في آيسلندا
وتعد ماركة «هافال» علامة مميزة في سيارات الدفع الرباعي بأكبر سوق سيارات بالعالم على مدى 14 عاما الماضية، حيث تم بيع أكثر من 3 ملايين سيارة، مما يؤكد نجاح هذه العلامة التجارية ؛ وإليك بعض موصفات «هافال اتش9» .
سعة المحرك (لتر) 2.0
اسطوانات 4 Cylinder
قوة المحرك (حصان) 215
العزم الأقصى (نيوتن.متر) 324
ناقل الحركة اوتوماتيك
نوع الجر جر كلى
سعة خزان الوقود (لتر) 80.0
استهلاك الوقود (لتر / 100 كم) 12.1
نوع الوقود بنزين
التسارع 0-100 كم / ساعة (ثانية) 12.6
السرعة القصوى (كم / ساعة) 190
وتتميز «هافال اتش9» بنظام فرامل (ABS) و مساعد الفرامل (BA) ؛ بالإضافة إلى مساند رأس أوتوماتيكية و 6 وسائد هوائية إنذار ضد السرقة.

بالإضافة إلى مساعد على الانتباه قفل باب أوتوماتيكي، و فتح القفل التلقائي بحالة اصطدام و برنامج التوازن الإلكتروني (EBD) .

وتأتي كل هذه المواصفات إلى جانب نظام مساعدة لتسلق المرتفعات و نظام تحكم في هبوط المرتفعات و منع الحركة تثبيت مقاعد الأطفال ISO Fix .

وتوفر لك «هافال اتش9» اختيار وضعية القيادة حسب الطريق ؛ بالإضافة إلى حساسات للركن – أمامية و خلفية و كاميرا خلفية و مشد أحزمة الأمان.

أما المميزات الداخلية لـ«هافال اتش9» فهي

زر تشغيل دوران الدفع الرباعي ، ضوء في الصندوق الخلفي ، مسند للذراع في الوسط ، قفل مركزي للأبواب ،حامل أكواب ، فتحة سقف كهربائية مقاعد خلفية قابلة للطى ،مقاعد خلفية قابلة للطى ، أرضية مسند يد أمامى ، مفتاح ذكي ،مقاعد من الجلد ،عجلة القيادة من الجلد ، و مصابيح لقرائة الخرائط .
هذا بالإضافة إلى مميزات إضافية تميز«هافال اتش9» مثل :
قابس 12V – أمامي فقط الإضاءة المحيطة
التحكم في الصوت من عجلة القيادة
مرآة ذاتية التعتيم
تكييف أوتوماتك
AUX
CD مثبت سرعة
مفتاح مثبت السرعة على عجلة القيادة
فرامل إلكترونية
دخول بدون مفتاح
زر تشغيل السيارة
مساحات حساسة للمطر
شاشة لعرض درجة الحرارة
شاشة لمس شاشة لمس حجم 8

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.