بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة.. هكذا تجمع بين الفخامة والرقي

السيارات
29 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة.. هكذا تجمع بين الفخامة والرقي

211806-بورش بوكستر 718 GTS المكشوفة تنافس الكبار

أطلقت شركة بورش مؤخراً سيارتها بوكستر GTS 2018 المكشوفة والتي تشابه نسخة كايمان 718 الكوبيه، إلا أن التناقضات الرياضية والتنفاصيل الإستثنائية تعطيها ميزات إضافية، وهي مخصصة للأشخاص الذين يجمعون بين الفخامة والرقي في الإستخدام اليومي.

ومن المتوقع أن تدخل هذه السيارة في منافسة شديدة مع منافسين كبار مثل أودي TT-RS وBMW M2 لعام 2018 وذلك لتقاربهم بالحجم والمواصفات والسعر حيث يبلغ سعرها حوالي 81 ألف دولار أمريكي.

تتميز السيارة بالواجهة العدوانية ذات المصابيح الكبيرة البيضوية الشكل وشبك رياضي يسمح بتبريد المحرك والحفاظ على ديناميكية الهواء، كما حصلت على جناح رياضي وفتحات تهوية أكبر من الخلف، وتم إعادة تصميم الأضواء الخلفية وأصبحت تعمل بتقنية الليد الثلاثي.

وتحتوي في الداخل على مقاعد رياضية مكسوة بجلد كنتارا الفاخر وشاشة للملاحة بتطبيقات جديدة لتحديد الإتجاهات والمسافة، وتأتي السيارة مع مجموعة من وسائل الأمان كالوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والتي تعمل على مرحلتين اعتماداً على قوة الحادث، بالإضافة إلى خاصية التنبيه قبل حدوث أي اصطدام.

زودت بوكستر بمحرك قوي يتكون من أربعة إسطوانات بسعة 4.5 ليتر بقوة 365 حصاناً ويصل أقصى عزم للدوران إلى 430 نيوتن متر بالتزامن مع 5.000 دورة في الدقيقة يتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات، في حين تبلغ السرعة القصوى للسيارة 300 كم/سا وتتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 4.1 ثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.