(سويفت) تعقد مؤتمرها الإقليمي للشرق الأوسط في الأردن 30 الحالي

admin
أخبار المال و الاعمالدولي
admin3 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
(سويفت) تعقد مؤتمرها الإقليمي للشرق الأوسط في الأردن 30 الحالي
41

تستضيف المملكة تحت الرعاية الملكية السامية مؤتمر سويفت الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، يومي 30 و31 آذار الحالي، في منطقة البحر الميت، بمشاركة مئات من القادة المصرفيين والخبراء الماليين ورجال الأعمال في المنطقة العربية وحول العالم.
وبحسب بيان اصدره المنظمون من عمان ودبي، سيحضر المؤتمر قادة وصناع قرار وشخصيات ريادية من القطاع المصرفي والمالي، إضافة إلى متحدثين رئيسيين من حول العالم لمناقشة الفرص التي تنشأ عن نمو وتوسّع المنطقة، والتحديات الناتجة عن المستجدات السياسية والاقتصادية التي تزداد تعقيدا في المنطقة.  ويتناول المؤتمر أيضا الدور الذي تلعبه النظم المالية في دعم وتحفيز نشاط وحيوية الاقتصاد وفي تيسير التجارة الإقليمية والعالمية، والنظرة الاقتصادية للخبراء والمختصين حول التطور الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط من الناحيتين الاقتصادية والمالية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سويفت كريستيان سرافيديس «على الرغم من العواصف السياسية التي تهب على المنطقة والاضطرابات التي شهدها القطاع في العام الفائت، إلا أن المصارف في المنطقة العربية أثبتت مرونة متزايدة، كما ازدادت جاذبية أسواق المال العربية في العالم».
من جانبه، قال رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في سويفت سيد أحمد بستاني «إن مؤتمر الشرق الأوسط الإقليمي سيشكل منبرا ممتازا للتشاور وتبادل الآراء والتعرف على كبار اللاعبين في القطاع المصرفي والمالي من أجل التأسيس لحوار مصيري عن مستقبل قطاعنا في المنطقة».
ومن أبرز المتحدثين محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز والرئيس التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ، والمدير التنفيذي في سويفت لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الباسيفيك آلان رايس، ورئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين هاشم شوا، والمدير التنفيذي للاستراتيجية في سويفت خافيير بيريز تاسو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.