سكاب العطيات … فارسة من السلط

سيدات أعمال
7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سكاب العطيات … فارسة من السلط
سكاب العطيات

مجلة مال واعمال – عمان في 07 ديسمبر 2021 -في هذه العدد الخاص الذي خصصناه للحديث حول سلطانة البلقاء وعروسه الغراء والذي سندور في ربوع وديانه وسهوله وجباله بين ادراجه وجدرانه لنختار منه اشخاصا حملوا السلط بقلبهم وعقلهم ووجدانهم وقادوه الى العلياء سنتناول في هذه السطور شخصية إستثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إستثنائية بالعطاء اللامحدود، إستثنائية بعصاميتها، إستثنائية بما تتمتع به من خلق قويم.
ام الفقراء والمساكين، التي ولدت لعائلة عصامية، درست في مدارس السلط، فرضعت حبها وغرس داخلها السلط في القلب والعقل والوجدان ، ثم اتمت دراستها في جامعة عمان الاهلية، تمتلك سيرة عطرة وهي واحدة من أبرز اركان العمل التطوعي والخيري، ولو اتيح لها أن تتبؤا منصباً لكانت قدمت عصارة خبرتها التي تلقى كل التقدير والاحترام لدى الجميع ولكنها ترفض الظهور وتبحث عن تكون اعمالها في الخفاء.
فمن النادر جدا ان تجد سيدة رائعة وحينما تجدها تبحث عن كلام جميل لوصفها وهذه هي فارسة السلط كما اطلقوا عليها هذا الاسم
ومنهم من يسمها ام الفقراء والايتام والارامل اخت الرجال وبنت الاصوال هي سفيرة السلام والمحبة والانسانية صاحبة القلب الطيب الكبير والايدي البيضاء الممدودة للجميع دون كلل او ممل.
ناشطة اجتماعية درجة اولى محافظة على التراث عاشقة للمجتمع المحلي.
ولم تقف حكايتها الى هنا بل اسمها اصبح متداول على مستوى العالم فهي من بين ١٠٠ شخصية انسانية على مستوى العالم ومحبوبة ايضا عند الجميع مدربة دولية تعطي محاضرات عن السلام والمحبة والانسانيه في اكثر من منتدى دولي واكاديمية عضو في معظم المنظمات الدولي للسلام والمحبة.
ممثلة المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام بالاردن.
ممثلة المبادرة اللبنانية باالاردن
ممثلة منتدى السلام الدولي بالاردن ويوجد لديها الكثير الكثير عاشقة الاردن .
حاصلة على عدة شهادات دكتورة فخرية دولية.
حاصلة على كم هائل من شهادات التقدير والاواسمة.
فبطاقة شكر وثناء نرفعها الى فارسة مدينة السلط الناشطة الرائعة المعطاءة الأخت الفاضلة سكاب العطيات..
…وإنني لأعجز في وصفك من تعبير لكلمات الشكر والثناء لجهودك الرائعة والموصولة والمستمرة في كل أوقاتك وتفانيكي يغمر أبناء مدينتك الفقراء وزرع الابتسامه على تلك الوجوه.
طموحها بان تكون سفيرة الاردن الحبيب لجميع انحاء العالم .
تهتم بالتعايش الذي يربطها بالمسحين وتقول نحن اخوان منذو الازال
دمتي سكاب العطيات ودام ابداعك وشغفك وعطاءك اللامحدود…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.