سعيد محمد الطاير: مشاركة هيئة كهرباء ومياه دبي في الألعاب الحكومية سوف تتسم بالقوة والتحدي والإصرار على الفوز

أخبار الإمارات
27 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد محمد الطاير: مشاركة هيئة كهرباء ومياه دبي في الألعاب الحكومية سوف تتسم بالقوة والتحدي والإصرار على الفوز

فريقا الهيئة النسائي والرجالي على أهبة الاستعداد للفوز بالبطولة الأولى من نوعها عالمياً

DEWA GOV GAMES FEMALE

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي عزمها على المشاركة بقوة في مبادرة «الألعاب الحكومية»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «فريق واحد هدف واحد»، بهدف ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي حكومة دبي، لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالوصول بدبي إلى المراكز الأولى على المستويات كافة.
وأعرب سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن خالص الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، لإطلاق سموه لهذه المبادرة الأولى من نوعها عالمياً لترسيخ مجموعة من أهم القيم والمبادئ المؤثرة في مسيرة الارتقاء بالعمل الحكومي في دبي من خلال منافسات رياضية استثنائية ومبتكرة. وقال سعادة الطاير: “عوّدنا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على إطلاق المبادرات المبتكرة التي تعني برفاهية وصحة المجتمع الإماراتي. وتأتي مبادرة «الألعاب الحكومية» بعد النجاح الكبير الذي حققه «تحدي دبي للياقة البدنية» بمشاركة مجتمعية ومؤسسية واسعة ونجاح المبادرة في تعزيز النشاط البدني والتشجيع على الالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً. وتأتي مشاركتنا في «الألعاب الحكومية» انطلاقاً من حرصنا على نشر مبادئ العمل الجماعي والالتزام بالقوانين والروح الرياضية، التي ترسخها هذه المبادرة المبتكرة، بين صفوف موظفي الهيئة. وسوف تتسم مشاركتنا في جميع منافسات البطولة بالقوة والتحدي والإصرار على الفوز.”
وأضاف: “نحن متحمسون للمشاركة في مثل هذه المهرجانات الرياضية المتميزة لرفع وعي المجتمع حول أهمية اتباع نمط الحياة الصحي، وممارسة الرياضة باستمرار مستنيرين بمقولة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: «الرياضة تعلمنا الإصرار، والعمل الجماعي، واحترام القوانين، والعدالة مع خصومنا»، ما يحقق رؤية سموه بأن تكون دبي المدينة الأسعد عالمياً، من خلال الارتقاء بمستوى الصحة العامة، وضمان نوعية حياة جيدة لأفراد أصحاء ومبدعين؛ ويتماشى أيضاً مع أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكّنين ملؤهم الفخر والسعادة.”
ومن جانبه، أشاد الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية بالهيئة، بالدعم غير المحدود الذي توفره القيادة العليا للهيئة لموظفيها لتشجيعهم على المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة وممارسة الرياضة والأنشطة البدنية،. ملفتاً إلى أن الهيئة تشارك في «الألعاب الحكومية» المبتكرة بفريق نسائي وآخر رجالي، كليهما على أهبة الاستعداد للمنافسة والفوز بلقب البطولة من خلال الأداء الجماعي القوي الذي يكفل التغلب على الحواجز والعقبات، ويضمن القدرة على مواجهة التحديات.
وأعرب أعضاء فرق الهيئة المشاركة في المبادرة عن امتنانهم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على إطلاق هذه المبادرة البناءة، وتقدموا بالشكر للإدارة العليا بالهيئة لدعمهم غير المحدود للفرق الرياضية بالهيئة، مؤكدين كامل الاستعداد للمشاركة الفعالة في جميع المنافسات والاختبارات البدنية والذهنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.