«ستار تريك بيوند» … يرسخ دبي مدينة للمستقبل

أخبار الإمارات
19 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ستار تريك بيوند» … يرسخ دبي مدينة للمستقبل

355تنطلق في صالات سينما «نوفو» في «ابن بطوطة مول» بدبي، العرض الخاص لفيلم الخيال العلمي «ستار تريك بيوند» بتوقيع المخرج جاستن لين، بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لصدور الجزء الأول من السلسلة، التي تعد من أشهر سلاسل الخيال العلمي التي أنتجتها هوليوود.

يأتي العرض الخاص بعد مضي 10 شهور على مغادرة فريق عمل الفيلم مواقع تصويره في دبي، حيث تم تصوير معظم مشاهده الرئيسية في أكتوبر الماضي، وتحديداً في الأماكن ذات الطابع العمراني الحديث، التي تمثل أجواء الفيلم الذي تدور أحداثه في المستقبل؛ مثل فندق «برج العرب»، و«برج الماس» في مركز دبي للسلع المتعددة، و«سنترال بارك» في مركز دبي المالي العالمي، و«فندق ميدان»، إضافة إلى استوديوهات الإنتاج في مدينة دبي للاستوديوهات، وشارع الشيخ زايد.. وجميعها أماكن وافقت رؤية صناع الفيلم، الذي يرسخ اسم وسمعة دبي كمدينة للمستقبل.
في هذه المساحة تلتقي «الخليج» باثنين من أبرز فريق عمل «ستار تريك بيوند»، هما كاتبه وأحد نجومه سايمون بيج، وأحد فناني هوليوود المشهورين جون شو، في حوارين، كشف كل منهما خلالهما عن كواليس عمل الفيلم، وانطباعه عن دبي كوجهة سينمائية عالمية.

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/4d6d6482-e11d-48f0-8686-63c9b206c7a2#sthash.jESpS84J.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.