سامسونغ تطلق هاتفها الجديد غالاكسي إس8 في دبي

تكنولوجيا
13 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سامسونغ تطلق هاتفها الجديد غالاكسي إس8 في دبي
181936-image

أطلقت سامسونغ هاتفها الجديد غالاكسي إس8 في دبي والذي يقدم “عصراً جديداً من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة”.

وتأتي عملية الإطلاق تأتي بعد أشهر على تكبد الشركة خسائر مالية فادحة من جراء العيوب التي شابت “غالاكسي نوت 7″، فقد سحبت هذه الهواتف التي بلغت كلفتها نحو 900 مليون دولار بعد نحو شهرين من طرحها فقط..

وعن الهاتف الجديد، قالت سامسونغ إن غالاكسي أس8 يقدم عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم..”.

وأضاف المتحدث باسم الشركة في حفل الإطلاق الذي عقد في دبي: ” شكّل غالاكسي إس8 دليلًا على استعادتنا لثقتكم من خلال إعادة تعريف ما هو ممكن في مجال السلامة كما يُمثل إنجازًا جديدًا في تراث الهاتف الذكي من سامسونغ”.

ويتوفر الهاتف الجديد بحجم 5.8 بوصة في غالاكسي أس 8و6.2 بوصة في غالاكسي إس 8 بلس، وتشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا من دون أزرار أو زوايا قاسية.

ويتيح تصميم غالاكسي إس 8 المدمج تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة، ويمنح تصميمه من “زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل من الأمام والخلف.. قوة تحمل عالية ولمسات نهائيّة عالية الجودة”، وفق ما أضاف البيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.