«سامسونج الكترونيكس» تطلق مجموعة التلفزيونات المقوسة بتقنية UHD

admin22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«سامسونج الكترونيكس» تطلق مجموعة التلفزيونات المقوسة بتقنية UHD

أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي وشركة أبناء حكمت ياسين الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج المنزلية، مجموعة تلفزيوناتها فائقة الوضوح (UHD)  في الأردن، والتي تضم أول وأكبر تلفزيون مقوس فائق الوضوح (UHD) في العالم.
وبفضل تصميمها الراقي والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها، تمنح هذه المجموعة من التلفزيونات المشاهدين تجربة مشاهدة واقعية مذهلة.

وقال بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي « ندرك أهمية تجربة الترفيه المنزلي لدى عملائنا، ولذلك فنحن نتوق لنقل مستوى مشاهدة التلفزيون إلى آفاق جديدة وغير متوقعة، وأن نعلن عن بدء حقبة جديدة من الترفيه المنزلي».
وأضاف تتمتع مجموعة التلفزيونات فائقة الوضوح (UHD) والمقوسة من سامسونج بتصميم استثنائي ليوفر تجربة مشاهدة غامرة غير مسبوقة.
بدوره قال عدلي ياسين، المدير العام لشركة أبناء حكمت ياسين نحن سعداء بإطلاق تلفزيون سامسونج المقوس بتقنية ال UHD الأول من نوعه في الأردن في تقديمه تقنيات متقدمة وتصميم مقوس فريد ليوفر تجربة مشاهدة مميزة.  وأضاف نفخر بالمركز الريادي الذي حققته سامسونج في الأردن، فهو دليل على الجهود التي نبذلها في شركة أبناء حكمت ياسين، من خلال خدمات ما بعد البيع المميزة، وحلول التمويل التي نقدمها للعملاء والتي توفر لهم طرقا سهلة لاقتناء أحدث أجهزة الترفيه المنزلي دون الحاجة إلى وساطة البنوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.