«جمعية مستثمري الإسكان» تدعم مبادرة «كيس لكل طالب»

admin22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«جمعية مستثمري الإسكان» تدعم مبادرة «كيس لكل طالب»

قالت جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني انها بصدد دعم مبادرة «كيس لكل طالب» والتي تنظمها مديرية تربية لواء وادي السير بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ 68.
وقالت المعلمة رويدة المعايطة من مدرسة البيادر المهنية للاناث انه تم تنظيم هذه المبادرة المدعومة من جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، بهدف تعزيز مبادئ المواطنة الصالحة والفاعلة في الطلاب الذين سيعبرون عن احتفالهم بمناسبة عيد الاستقلال من خلال المساهمة في تنظيف المدارس ومناطق التجمعات التي توجد فيها هذه المدارس.
وبينت ان حوالي 65 مدرسة ستشارك في المبادرة حيث سيجتمع حوالي 20 الف طالب، داعية المواطنين الراغبين بالاشتراك مع الطلبة في التعبير عن فرحتهم بعيد الاستقلال وبما يعزز روح التعاون في الطلبة.
واوضحت المعايطة ان الطلبة من الصفوف المدرسية الاول وحتى الثالث سيقومون بحملة نظافة في مدارسهم، فيما سيقوم الطلبة من الصفوف الرابع وحتى الاول ثانوي بحملات تنظيف في مناطقهم المحيطة بالمدرسة وبعض المناطق السياحية والاثرية في المنطقة.
ويأتي دعم الجمعية للمبادرة انسجاما مع اهدافها لخدمة الوطن من خلال المساهمة في التنمة المستدامة من جهة وحماية البيئـة والحفاظ عليهـا من جهة اخرى، خاصة أنها تأتي في ظل مناسبة عزيزة على جميع قلوب الاردنيين الا وهي عيد الاستقلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.