“زين” توسع نطاق تقديم خدمة الـWi-Fi مجانا

admin
تكنولوجيا
admin13 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“زين” توسع نطاق تقديم خدمة الـWi-Fi مجانا

وسعت زين نطاق تقديم خدمات الإنترنت اللاسلكي الـWi-Fi مجاناً؛ حيث قامت الشركة بتوفير خدمات الانترنت اللاسلكي في عدد من الشوارع والأماكن العامة والمواقع السياحية في المملكة لتتيح لجميع رواد هذه الأماكن التمتع باستخدام الإنترنت مجاناً وبسرعات عالية.
ووفرت زين الإنترنت اللاسلكي الـWi-Fi في أماكن عديدة لتشكل مناطق دائمة الاتصال بالإنترنت (Hot Spot) في مواقع تشمل وسط البلد، عبدون، الشميساني، أم أذينة والرابية وفي المواقع الأثرية في محافظة جرش بالإضافة الى موقع المغطس في محافظة مادبا؛ حيث تم اختيار المناطق بحسب الكثافة السكّانية ونسبة روادها، لتوسع بذلك الشركة نطاق تقديم خدمات الانترنت اللاسلكي لتضاف الى المناطق التي سبق ووفرت فيها الشركة هذه الخدمة والتي ضمت شارع الوكالات، شارع الرينبو، وشارع البوابة الشمالية للجامعة الأردنية، بالاضافة الى المرافق كافة في مجمع الملك حسين للأعمال.
وفي تعليقه، قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة: “تستكمل زين تنفيذ خططها في تقديم خدمة الـWi-Fi مجاناً في المملكة، طامحة لإثراء تجربة أكبر عدد من المواطنين في شتى الأماكن.
وبين أن زين أول شركة في الأردن تقدم خدمة الـWi-Fi مجانا في الأماكن العامة.
وتابع الهناندة: “اختارت زين عدداً من المواقع السياحية لتوفر فيها الخدمة للسياح والمواطنين لتتيح لهم سهولة التواصل عبر شبكة الانترنت بشكل مجاني، وتشكل اضافة نوعية وتجربة فريدة خلال زيارة المواقع الأثرية والسياحية في المملكة؛ حيث ستعمل الشركة على توفير الخدمة في معظم الأماكن السياحية في أنحاء المملكة كافة لتضم قلعة الشوبك، أم قيس، جبل نيبو، ماعين، بانوراما البحر الميت، محمية ضانا، قلعة الكرك، جبل القلعة والمواقع السياحية في العقبة. كما تنوي الشركة توسعة نطاق الخدمة لتشمل جميع الجامعات في محافظات المملكة كافة، ليستفيد منها الطلبة ويحظوا بفرصة لتسهيل أبحاثهم وتواصلهم عبر الإنترنت عن طريق الحاسوب المحمول أو الهواتف الخلوية، مجانا في أي وقت”.
يشار إلى أن شركة زين كانت قد وفرت خدمات الإنترنت اللاسلكي خلال العام الماضي في شارع الرينبو الذي تقام فيه العديد من الأنشطة الثقافية، ويضم عددا من المراكز الثقافية والترفيهية، وفي شارع الوكالات الكائن في منطقة الصويفية الذي يشكل محطة ترفيهية كاملة للمتنزهين للتمتع بروح عمان الحديثة، وفي المنطقة المقابلة للبوابة الشمالية للجامعة الأردنية. كما وقامت الشركة في بداية العام الحالي بتغطية كامل مساحة المرافق العامة والساحات المشتركة في مجمع الملك حسين للأعمال بخدمات الإنترنت اللاسلكي مجاناً، ليتمكن بذلك جميع مرتادو وضيوف المجمع من استخدام الإنترنت مجانا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.