بنك الاتحاد يوقع اتفاقية تفاهم مع “الأردنية لضمان القروض”

admin
اخبار بنك الاتحاد
admin13 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنك الاتحاد يوقع اتفاقية تفاهم مع “الأردنية لضمان القروض”

وقع بنك الاتحاد اتفاقية تفاهم مع الشركة الأردنية لضمان القروض.
ووقع الاتفاقية عن بنك الاتحاد، المدير العام ناديا السعيد، وعن الشركة الأردنية لضمان القروض المدير العام محمد الجعفري.
وقال البنك في بيان له أمس “جاء توقيع الاتفاقية؛ سعياً لتوسيع نطاق العمل المصرفي لبنك الاتحاد وزيادة قاعدة التمويل لأكبر عدد من شرائح العملاء إلى جانب تفعيل دوره في تمويل قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بوجه الخصوص”.
وتتضمن القروض المشمولة ضمن هذه الاتفاقية قروض تمويل المشاريع والخدمات الصناعية بما فيها مشاريع الحرفيين، ومشاريع التجارة الداخلية، بالإضافة إلى مشاريع الخدمات الأخرى الخاصة بالأطباء والمهندسين والمحامين والمستشارين. كما تتضمن هذه القروض مشاريع الطاقة المتجددة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ولفترة سداد تصل لغاية 5 سنوات وفترة سماح تصل إلى 6 شهور، بحيث تحتسب فترة السماح ضمن مدة القرض.
وعن هذه الاتفاقية، قالت السعيد: “نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا، بما يضمن لهم الحصول على التمويل اللازم لبدء مشاريعهم أو تطويرها، وفي الوقت ذاته تحفيز الحركة الاستثمارية في المملكة وتشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالهم بما يعود بالمنفعة عليهم وعلى الاقتصاد المحلي بشكل عام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.