« زيـن » تطلق مسابقة « تحدي الهاكاثون»

admin
2013-11-07T14:20:19+02:00
أخبار الشركات
admin7 نوفمبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
« زيـن » تطلق مسابقة « تحدي الهاكاثون»

120025ages أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن اطلاق مسابقة « تحدي هاكاثون زين « ، والتي ستفتح آفاقاً جديدة من التحدي أمام مطوري البرمجيات في مجال الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات  من خلال خطوط الهواتف الذكية. وأفادت المجموعة في بيان صحافي أنها تطرق بهذه المسابقة الفريدة مسارات التحدي مع مطوري البرمجيات في مجال الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات من خطوط الهواتف الذكية، مبينة انها أخذت السبق في هذه الخطوة على مستوى المنطقة في منحها هذه الفرصة لمن لديه رغبة في خوض غمار المنافسة والتحدي في هذا المجال . وأوضحت المجموعة أنها أطلقت مسابقة «تحدي الهاكاثون» بهدف تشجيع روح الإبداع وتكريم مهارات المتسابقين في مجال تطوير تطبيقات الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات ، مشيرة إلى ان التحدي الحقيقي في هذه المسابقة يبرز في تصميم تطبيق متكامل يعتمد على استخدام واجهات برامج تطبيقات متقنة ومتكاملة تصلح لدفع الفواتير. وأكدت المجموعة ان هذا الأسلوب المتطور في الدفع يمثل فرصة حقيقية لشركات الاتصالات المتنقلة وشركاء التسويق كي يلبوا احتياج العملاء إلى طريقة آنية (فورية) لدفع أثمان السلع والخدمات دون استخدام بيانات بطاقة الائتمان.
وبينت أن عمليات الشراء (الصفقات) ستظهر على فاتورة حساب الاتصالات المتنقلة الخاصة بالعميل وببساطة ، بينما عميل الدفع المسبق سيكون مطلوبا منه أن يسدد الثمن من رصيد حسابه ، وهذا الأمر يبسط من عملية الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى والتطبيقات بطريقة آمنة وبنقرة واحدة. ولم تكتف زين بهذه الجوائز المعلنة فقط ، حيث كشفت أن هذه الجوائز ستمتد لتشمل حصص من أي عوائد استخدام تطبيقات الفائزين من جانب أي شركة من الشركات التابعة لمجموعة زين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.