« زين» تحصد جائزتي أفضل مزود لخدمات الزبائن وأفضل مشغل خدمات مدمجة لعام 2013

admin
تكنولوجيا
admin8 ديسمبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
« زين» تحصد جائزتي أفضل مزود لخدمات الزبائن وأفضل مشغل خدمات مدمجة لعام 2013

in8523dexحصدت شركة زين جائزتين إقليميتين خلال حفلين متخصصين أقيما في مسقط ودبي كأفضل مزود لخدمات الزبائن في عام 2013، وأفضل مشغل خدمات مدمجة في نفس العام.
وفازت زين في حفل توزيع جوائزCommsMEA، الذي أقيم الأربعاء الماضي، الموافق 4 كانون الأول في إمارة دبي، بجائزة أفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الاتصالات عن العام 2013.
وفي حفل توزيع جوائز مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أقيم في العاصمة العُمانية مسقط في اليوم ذاته، حصدت الشركة جائزة أفضل مشغل خدمات مدمجة للعام 2013.
وجاء فوز زين بجائزة أفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الاتصالات تقديرا للاهتمام الذي توليه الشركة في ترسيخ العلاقة التي تربطها بزبائنها والتي تتعدى طرح قاعدة واسعة من العروض والخدمات وحلول الاتصالات المتكاملة بما يتناسب مع احتياجاتهم المتطورة ويفوق تطلعاتهم، الى تقديم خدمات ما بعد البيع بكفاءة و فاعلية عالية، كما تنفرد زين في تفعيل ادوات مبتكرة لإدراة علاقاتها مع الزبائن بما يضمن اضفاء تجربة فريدة لهم و تحقيق اعلى مستويات الرضا.
فيما يعكس فوز زين بجائزة أفضل مشغل خدمات مدمجة في دول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقياللعام 2013 ، المركز الذي تحتله الشركة كمشغل متكامل مفضل لدى ما يقارب الـ 3.9 مليون زبون، بعد أن كانت زين أول من انتقل الى مواكبة احتياجات سوق الاتصالات من خلال تعزيز مفهوم المشغل المتكامل الاكثر نموا في المملكة و تقديم خدمات متكاملة للصوت والبيانات وحلول الاعمال الامر الذي عمل على تلبية تطلعات جميع الزبائن في زمن يتسم بالتطور التكنولوجي السريع، وحافظ على صدارة زين في سوق الاتصالات الاردني.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين احمد الهناندة في تعليقه على الفوز بالجائزتين « يشرفنا أن نحصل على هذه الجوائزالمرموقة التي تعد اعترافا بجهودنا والتزامنا تجاه زبائننا مما يعني الكثير لنا ولجميع العاملين بالشركة ويدفعنا لبذل المزيد من الجهود». وأضاف أن هذا المستوى من التكريم سيحثنا حتما الى تحقيق المزيدمن التميزبين نظرائنا في أسواق الاتصالات في الشرق الأوسط و افريقيا  في تقديم خدمات وتقنيات و حلول اتصالات متفردة تميز زبائننا وتضفي تنوعا على تجربتهم»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.