زين تحتفل مع أبناء الشعب الأردني بالعيد الثامن والستين لاستقلال المملكة

admin26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زين تحتفل مع أبناء الشعب الأردني بالعيد الثامن والستين لاستقلال المملكة

نظمت شركة زين للعام العاشر على التوالي، احتفالاً ضخماً بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الثامن والستين، في حدائق الحسين، وذلك يوم الجمعة الماضي.
وحضر الحفل الذي بدأت فعالياته الساعة الخامسة مساءً واستمرت حتى الساعة العاشرة، عشرات الآلاف من المواطنين.

وقدم الحفل الإعلامي محمد الوكيل ،حيث استمتع الجمهور بفقرات وعروض متنوعة، اذ تضمنت الفعاليات حفلاً غنائياً لنخبة من الفنانين الأردنيين وهم: الفنان سعد أبو تايه والفنان حسين السلمان والفنانان حسام و وسام اللوزي وصوت الأردن- صوت زين الفنان عمر العبدلات، كما اشتمل الاحتفال على استعراض جوي خاص لفريق القفز الحر العسكري وعرض طيران الأمن العام، إلى جانب عرض الطيران الشراعي الذي قامت به فرقة نادي الطيران الشراعي الملكي، كما تخللت الحفل فقرة خاصة بالشعر قدمها الشاعر محمد فناطل الحجايا ،وفي ختام الحفل تم إطلاق عروض ضخمة للألعاب النارية من موقع الاحتفال.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين احمد الهناندة « نهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني، ونبارك للشعب الاردني بهذه المناسبة  الوطنية والعزيزة على قلوبنا»، مشيراً إلى أن هذا الحفل الذي تحرص الشركة على اقامته سنوياً، يأتي انطلاقاً من سعيها الدائم الى الاحتفال بكافة المناسبات الوطنية والاجتماعية مع الأردنيين، وتعبيراً عن فخر أبناء الشعب واعتزازه بالانجازات التي حققها أردننا الحبيب، والذي يعكسه هذا الاحتفال.
وكانت فعاليات الحفل الصباحية قد اقيمت بالتعاون مع  متحف السيارات الملكي وبدأت الساعة العاشرة صباحاً وتضمنت فقرات عائلية متنوعة وسحوبات على جوائز عديدة.
يشار إلى أن زين وفي إطار سعيها الى مشاركة الأرنيين مناسباتهم الوطنية، أقامت في كانون الثاني الماضي وللعام الثاني على التوالي احتفالا بمناسبة العيد الثاني والخمسين لجلالة الملك عبدالله الثاني، من خلال اقامة فعالية ضمت موكباً لأكثر من 550 دراجة نارية، ومسرحا متنقلا يحمل فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية، كما احتفلت الشركة خلال العام الماضي، وبالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية، في مختلف المحافظات بالأعياد الوطنية وذكرى الثورة العربية الكبرى وعيد الجيش وعيد الجلوس الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.