«زين السعودية» تغطي البطولات المحلية والعالمية عبر تطبيق «جاهز»

الشركات العربية
2 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«زين السعودية» تغطي البطولات المحلية والعالمية عبر تطبيق «جاهز»

24

واكبت «زين الســعـــودية» انطلاق بطولات كرة القدم الكبرى للموسم الرياضي الجــــديد عبر تغطية أسبوعية من خلال تطبيق «جاهز» الذي يعد الأول من نوعه في الوطن العربي، إذ يتيح لمستخدمي شبكة زين مشاهدة مقاطع الفيديو بلا حدود ودون استهلاك للبيانات.
ويقدم التطبيق ملخصات لمجمل المباريات في الدوري السعودي للمحترفين وأبرز البطولات والدوريات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، والدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي، هذا إلى جانب المباريات الدولية التي تشهد حالياً لقاءات تصفيات كأس العالم. وبيّنت «زين السعودية» أن جميع مشتركيها في الباقات المفوترة والباقات مسبقة الدفع بإمكانهم الاشتراك في تطبيق «جاهز» عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي الرقم 1 إلى 701143، ومن ثم تحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف يصل للمشترك عن طريق الرسالة النصية.
هذا ويتضمن تطبيق «جاهز» محتوى متنوعاً وفريداً يتضمن محتوى ترفيهيّاً وتوعويّاً وإخباريّاً وإسلاميّاً وعديداً من المواضيع الأخرى، بالإضافة إلى جميع محتوى قناة «يوتيرن» على اليوتيوب الذي يتضمن حلقات عديد من برامج القناة إلى جانب لقطات خاصة من كواليس أشهر برامج «يوتيرن».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.