زايد للإسكان يوزع قسائم شرائية مجانية لمستفيدي مجمعي الإتحاد وخليفة السكنيين

عقاراتقطاعات اقتصادية
20 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زايد للإسكان يوزع قسائم شرائية مجانية لمستفيدي مجمعي الإتحاد وخليفة السكنيين
Satellite (1)

وزع برنامج الشيخ زايد للإسكان 130 قسيمة شرائية مجانية لـ 130 مستفيدا من أصحاب المنح من مساكن مجمعي الإتحاد وخليفة السكنيين في مبادرة مجتمعية نظمها البرنامج بالتعاون مع شركة “هوم سنتر”.

وفي هذا الاطار زار محمد عبدالعزيز جاسم مستشار معالي رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان والمهندس محمد أحمد المحمود المدير التنفيذي لشؤون الإسكان عددا من مساكن المواطنين في مجمع الإتحاد السكني بالشارقة لتسليمهم القسائم.

وتضمنت المبادرة 130 قسيمة شرائية مجانية قدمتها شركة “هوم سنتر” للأثاث ومستلزمات المنزل للمواطنيين المستفيدين من مجمعي الإتحاد السكني بالشارقة ومجمع خليفة السكني بالفجيرة السكنيين تتيح لهم شراء مستلزماتهم المنزلية من أفرع الشركة في معظم إمارات الدولة بعد استقراراهم في مساكنهم الجديدة.

وقالت سعادة المهندسة جميلة الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان ان هذه المبادرة تؤكد الدور الوطني للقطاع الخاص وتحمله للمسؤولية المجتمعية ومشاركته الفاعلة في جهود البرنامج في إسعاد المتعاملين والمساهمة في استقرار الأسر الإماراتية ومساعدتهم في تخفيف تكاليف السكن بعد استقرارهم في المجمع.

وثمنت الجهود التي بذلتها شركة “هوم سنتر” من خلال رعاية مختبر الابتكار في أسبوع الابتكار نوفمبر الماضي وتقديمها اليوم قسائم شرائية مجانية للمستفيدين من مساكن مجمع الاتحاد السكني بالشارقة والتي انعكست في استفادة المواطنين من القسائم المجانية التي وفرت لهم بعضا من مستلزماتهم المنزلية في تجهيز مساكنهم.

وأكدت الفندي حرص البرنامج على لتعاون والتنسيق مع شركات القطاع الخاص على تقديم المزيد من المبادرات والعروض للمستفيدين من الدعم السكني في البرنامج وتوسيع قاعدة شركاء خدمة “وفر” الخاصة بتخفيض تكلفة مواد البناء ومستلزماته للمستفيدين من الدعم السكني في البرنامج من خلال عقد شراكات مع القطاع الخاص للحصول على أسعار مواد مدعومة تخفض على المواطنين تكلفة المسكن.

من جانبه أعرب ميدريك باين الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر ” عن سعادته بالتعاون مع برنامج الشيخ زايد للإسكان في هذه المبادرة النبيلة التي تهدف إلى إسعاد المواطنين لافتا إلى ان دولة الإمارات تعتبر سوقا محوريا لنمو الشركة وتطورها .. وعبر عن الفخر بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات في هذه المبادرة وفي مبادرات أخرى عديدة. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.