رئيس مجلس ادارة أسواق الفريد يفتتح الفرع الرابع من سلسلة مطاعم شاورنار في السلط

admin
الاردن
admin2 نوفمبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رئيس مجلس ادارة أسواق الفريد يفتتح الفرع الرابع من سلسلة مطاعم شاورنار في السلط

shhh3افتتح المهندس ابراهيم فريد الخميس 31 /10 في مدينة السلط الفرع الرابع من سلسلة مطاعم « شاورنار» المتخصصة بتقديم اجود انواع الشاورما، والدجاج المشوي، والهامبورغر، والسناك والعصائر، والمشروبات الغازية .
وقال مدير المطعم الذي يضم عشرة من افضل المتخصصين المهرة في اعداد الطعام،ان المطعم يمتاز عن غيره من المطاعم المماثلة، ليس بما يقدمه من وجبات طعام سريعة، بل بتنوعها، والاسعار المدروسة، وخدمة التوصيل السريع .
و اعلن مدير المطعم عن عروض خاصة بمناسبة الافتتاح.
يذكر ان رجل الاعمال المعروف المهندس الفريد، سبق وافتتح ثلاثة مطاعم مماثلين في الصويفيه – مجمع ميدتاون بلازا، و شارع المدينة المنوره، ومنطقة الهاشمي الشمالي و تعتبر مطاعم شاورنار من ارقى وافضل واجود المطاعم الخاصة بالاكل السريع في العاصمة عمان، اضيف اليها مطعم شاورنار في مدينة السلط الواقع في وادي الشجرة.
وقد لقي حفل الافتتاح اقبالا كثيفا وعبر اهالي السلط عن سرورهم بافتتاح فرع من سلسلة مطاعم شاورنار في مدينتهم الذي يعتبر من أرقى المطاعم في مجال الوجبات السريعة على مستوى المملكة.
ومن جانبه قال المواطن محمد النسور اننا في مدينة السلط نقدم الشكر الكبير لرجال الاعمال الاردنيين والمستثمرين الذين يقومون بالاستثمار بشتى انواعه في مدينتهم وقدم دعوة لكافة القطاعات للاستثمار في مدينة السلط.
وتحدث المهندس ابراهيم الفريد عن اهمية الاستثمار خارج العاصمة عمان ودوره في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة في اردننا الحبيب ولما له من دور في دعم وتنشيط الحركة التجارية في الاردن، وناشد المهندس ابراهيم الفريد رجال الاعمال والمستثمرين الى التكاتف لدعم مسيرة الاقتصاد مما ينعكس بالخير الوفير على الوطن والمواطن، فالمشاريع الصغيرة هي داعمة اساسية للمجتمع وتشكل عنصر امان له وذلك بما توفره من فرص عمل لأبناء المجتمعات المحلية البعيدة عن العاصمة عمان.
shhh1
shhh2shhh4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.