د. غدير الكيلة… الأردن محطة عالمية علاجية

2020-11-08T14:31:17+02:00
صحة
8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
د. غدير الكيلة… الأردن محطة عالمية علاجية

تعتبر الأردن محطة عالمية لاستقبال الحالات المرضية والعلاجية والتجميلية من أنحاء العالم. حيث يشتهر الأردن بموقعه الجغرافي المتوسط، أمنه، وكفاءة وخبرات اطباءه التي تنافس خبرات الأطباء حول العالم.

بقلم د: غدير الكيلة

555555555555555555 - مجلة مال واعمال

وفي هذا المقال سوف نختار مقتطفات من طرق الشد غير الجراحي التي تتم في عياداتنا:
١- ابره البروفايلو :أو ابرة الخمس نقاط لشد الوجه غير الجراحي، أعلى تركيز من الهيالورونيك اسيد التي تبلغ ٦٤ مع التي تعمل على شد الوجه، الرقبه، اليدين وإضفاء النضاره للبشرة، هي حل سريع وبسيط لإزاله الخطوط الدقيقة وتحسين نوعيه الجلد.

٢- أبر الفيلر والبوتكس : تستخدم أبر الفيلر المكرونة من الهيالورونيك اسيد لإزاله التجاعيد الثابتة في الوجه أو تحديد الوجه وزياده الحجم في المناطق التي تفقد الهيالورونيك اسيد مع العمر مثل منطقه الخدين، تحت العينين، والشفاه. كما تستخدم لتحديد الفكين أو ما يعرف بتقنيه التكساس.
أما إبر البوتكس تستخدم لإزالة التجاعيد الحركية بين الحاجبين وحول العينين وفي منطقه الجبهة.
يتم عمل كلا التقنيتين بطريقة طبيعية جدا وكلاهما آمن جدا والهدف من وراءهما الحفاظ على الظهور بمظهر لائق خلافا للتقدم في العمر.

٣- الفراكشنال ليزر : من أقدم وأحدث التقنيات التي مازالت تتطور مع الوقت، الهدف منها تقشير طبقه الجلد الخارجيه الميته وإظهار طبقه جلد جديده صحيه ومشرقه ،كما يقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين وإزاله التجاعيد الثابته، علاج ندب حب الشباب، والندب الجراحيه، وعلاج بعض التصبغات الجلدية الموجودة.
٤- البلازما : تستخدم جلسات البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والشعر. حيث أثبتت الدراسات ان البلازما تعمل على تحفيز نمو بصيلات الشعر وزياده التروية للرأس وثبط الأنزيم المسبب لتساقط الشعر وخاصه في تساقط الشعر الوراثي. يتم عمل البلازما على جلسات ونحتاج بين ٣-٥ جلسات للشعر. أما للوجه تستخدم البلازما لتفتيح الهالات حول العينين، لإضفاء نضاره للبشرة، كما تستخدم لترطيب البشرة وكوقاية من التجاعيد المستقبلية.

من الممكن استخدام كل هذه العلاجات ليس فقط على الوجه بل على الرقبة، اليدين، وأعلى الصدر.
٥- الخيوط الجراحية: تستخدم الخيوط لشد ترهل الجلد في منطقة الوجه والرقبة. حيث تعتمد على وجود مخروطات دقيقه تغلف الخيوط تعمل على سحب الجلد وشده. وهو إجراء سهل، سريع وآمن.
هذه نبذه من العلاجات المستخدمة في عياداتنا.. كما تضم عياداتنا مركزا للأسنان يحتوي على أحدث العلاجات الطبية من زراعه أسنان ابتسامه هوليوود والفينيرز، علاجات العصب، تبييض الأسنان وغيرها من التقنيات.

  • حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.