د.شيرين حمادنة.. فكر نير وصيت حسن

mall2
سيدات أعمال
mall225 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
د.شيرين حمادنة.. فكر نير وصيت حسن

مجلة مال وأعمال – الأردن

د.شيرين حمادنة، سطرت بعقلها النير وصيتها الحسن وجهدها الدؤوب نبراسا ومنهجا لا يمحى ومدرسة نتعلم منها حب الوطن وبذل الغالي والنفيس للارتقاء به وخدمة ابناءه بالفعل والعمل وليس بحلو الكلام والسباق نحو بهرجة الاعلام والاضواء التي سرعان ما يخفت بريقها وتكشف ما وراء الستار التي ما غرتها المناصب وبريقها يوما كما أنها لم تبحث عنها لأنها هي التي تبحث عنها .
الدكتورة حمادنة الحاصلة على الدكتوراه في التمريض / صحة الطفل والأسرة / جامعة إديث كوان (ECU)، أستراليا، وتعمل حاليا أستاذ مشارك/ قسم صحة الام والطفل / كلية الأميرة سلمى للتمريض / جامعة ال البيت / الأردن.

د.شيرين كقائدة نسائية ترفع مستوى النساء الأردنيات الأخريات من خلال دعم المرأة وتمكينها في كافة المجالات فهي حالة فريدة في قطاع التعليم الجامعي لا يختلف عليها اثنان باخلاصها وتفانيها بالعمل فوصفها البالمرأة الديناميكية التي تقضي غالبية وقتها بالميدان للاطلاع والوقوف على أدنى احتياجات العمل وتلمس الملاحظات والعمل على حل العقبات إن وجدت .
د.شيرين تسعى جاهدا إلى بذل كل ما لديها من طاقات وقدرات في ميادين العمل ولا تكاد تكل او تمل من العمل والعطاء وتسير بخطوات ثابتة نحو الامام بعيدا عن لغة التقاعس في العمل.
الدكتورة شيرين ضربت أجمل الأمثلة في العمل والعطاء كأمرأة قيادية نذرت نفسها لخدمة وطنه والارتقاء بميادين العمل العام ومتابعة كل كبيرة وصغيرة على امتداد الوطن ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للتعليم الجامعي وتنفيذ الخطط والاستراتيجات التي وضعتها الحكومة لمواصلة البناء والتحديث لأحد أهم القطاعات في الأردن وهو قطاع التعليم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.