د. الزياني يلتقي سفير إيطاليا وأمين التجارة العربية البريطانية

عربي
9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
د. الزياني يلتقي سفير إيطاليا وأمين التجارة العربية البريطانية

12

استقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. عبداللطيف بن راشد الزياني في مكتبه بمقر الأمانة العامة بالرياض امس، مع سفير الجمهورية الإيطالية لدى المملكة السفير لوكا فيراري، بمناسبة توليه منصب سفير إيطاليا لدى المملكة.

وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون بين مجلس التعاون وإيطاليا، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، كما تم بحث آخر المستجدات السياسية والأمنية على الساحتين الإقليمية والدولية، بالإضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهة أخرى التقى د. عبداللطيف الزياني الأمين العام لغرفة التجارة العربية البريطانية د. أفنان الشعيبي.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون والتنسيق المشترك بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وغرفة التجارة العربية البريطانية، وقد سلمت د. أفنان الشعيبي الأمين العام دعوة للمشاركة في منتدى التجارة البريطاني الثالث، الذي تنظمه الغرفة في العاصمة البريطانية لندن منتصف هذا العام.

وأعرب الأمين العام عن شكره للدعوة الكريمة للمشاركة في منتدى التجارة البريطاني الثالث، منوها بالجهود التي تقوم بها الدكتورة أفنان الشعيبي لتعزيز مكانة الغرفة ودورها البناء في ترسيخ علاقات التعاون بين بريطانيا والوطن العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.