“ديب ان ديب” تفتتح أول فرع لها في الأردن

أخبار الشركات
18 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“ديب ان ديب” تفتتح أول فرع لها في الأردن

First dipndip outlet in Jordan_1520920156

أعلنت “ديب ان ديب” اليوم، سلسلة مقاهي الشوكولاته الشهيرة الأكبر والأسرع نمواً في العالم، عن افتتاح أول فرع لها في الأردن، ليبلغ إجمالي عدد مقاهي “ديب ان ديب” 102 مقهى حول العالم.
ومع دخولها إلى السوق الأردنية، باتت “ديب ان ديب” متواجدة في 17 دولة حول العالم وذلك لازدياد الطلب على الشوكولاته والحلويات الفاخرة في هذه الأسواق بشكل كبير.
ومن المتوقع نمو سوق الشوكولاته في منطقة الشرق الأوسط بمعدل سنوي مركب يبلغ نحو 4.8% بحلول عام 2023 وفقاً لمحللي السوق. ويعود ذلك بشكل أساسي إلى تغير تفضيلات المستهلكين في الأطعمة والفوائد الصحية وارتفاع معدل الإنفاق الاستهلاكي.
وقال المتحدث باسم “ديب ان ديب” خلال الافتتاح الرسمي للمقهى الجديد الذي يقع في بوليفارد العبدلي في عمّان، أن دخول علامة الشوكولاته الشهيرة في سوق الشوكولاته الأردنية مع أول متجر لها يعود إلى حد كبير للطلب المتزايد على تجربة تناول شوكولاته “ديب ان ديب” الغنية في البلاد.
وفي هذا السياق قال عماد تيناوي، الرئيس التنفيذي لعلامة “ديب ان ديب”: “يسعدنا إحضار تجربة “ديب ان ديب” الفريدة إلى الأردن، والتي أتاحت لمعظم الأردنيين فرصة تذوقها في مقاهي أخرى في جميع أنحاء المنطقة. ونعتزم إعادة تنشيط سوق الشوكولاته الأردنية عبر توفير قائمتنا الفريدة من نوعها، والتي تقدم الحلوى التي بات عملاؤنا يعرفونها جيداً على مر السنين”.
ويعد منفذ الأردن جزءاً من حملة توسع مقهى الشوكولاته الشهير والتي تهدف إلى تلبية الرغبة المتزايدة تجاه تناول حلويات الشوكولاته بين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط.
وتخطط “ديب ان ديب” للاستفادة من تاريخ وثقافة وتراث البلاد، بالإضافة إلى سوقها المحلي والسياح المتدفقين إليها من جميع أنحاء المنطقة.
قائمة طعام جديدة
كشفت علامة “ديب ان ديب” أيضاً كجزء من خطتها التوسعية عن عروضها الجديدة والمتميزة والتي تتضمن قائمة إفطار فريدة غنية بالأطايب الجديدة واللذيذة. كما توفر القائمة أيضاً مشروبات جديدة شهيرة ومثلجات طازجة يتم تحضيرها يومياً في المقهى.
وتتوفر القائمة الجديدة عبر شبكة فروع “ديب ان ديب” مع تعديلات خاصة لتلبية الأذواق المحلية المختلفة لعشاق الشوكولاته الفاخرة.
وتسعى “ديب ان ديب” بصفتها منافساً جديداً في السوق إلى تطوير السوق المجزأة إلى حد كبير عبر تعزيز ثقافة الوجبات الخفيفة في البلاد عن طريق تقديم تجربة شوكولاته شاملة بشكل جديد.
خطة التوسع
وفي إطار سعيها إلى توسيع بصمتها حول العالم، تعمل العلامة على إنشاء متاجر لها في الأسواق الرئيسية من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإندونيسيا، حيث تخطط لإنشاء مكتبها الأقليمي الآسيوي.
ووفقاً لعماد تيناوي، فإن ما عزز فورة توسع “ديب ان ديب” المستمرة أيضاً هو الشعبية المتزايدة لأطباق الشوكولاته البلجيكية الحصرية اللذيذة التي توفرها السلسلة والخبرة العريقة للعلامة، مما ساعد على نمو سلسلة المقاهي من 24 منفذاً في نهاية 2014 إلى 102 منفذ حالياً. كما تخطط لتوسيع شبكتها مع حلول نهاية العام إلى 148 مقهى، وذلك عبر افتتاح 46 مقهى جديد في 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.